تواصل المعارك في الجوف والانقلابيون يسيطرون على مواقع بالغيل مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 27 شباط/فبراير 2020 14:28
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

تدور معارك عنيفة ومتواصلة بين القوات الحكومية والمسلحين الانقلابيين في مناطق مختلفة بمحافظة الجوف، شمالي شرق البلاد، اليوم الخميس، حققت خلالها الأخيرة تقدما ميدانيا.

وقالت مصادر ميدانية ان الانقلابيين شنوا بإسناد صاروخي ومدفعي مكثف، هجوماً من محورين على مواقع للقوات الحكومية شرق وغرب مديرية الغيل جنوبي غرب المحافظة.

وذكرت المصادر ان الانقلابيين تمكنوا خلال الهجوم من السيطرة على مواقع متاخمة لمفرق السلمات شرقي مديرية الغيل والرابط مع مديرية الحزم مركز المحافظة.

وفي السياق حقق المسلحون الانقلابيون تقدماً آخر في الهجوم على المحور الغربي من الغيل، وسيطروا على نقطة شواق الاستراتيجية اثر معارك مع القوات الحكومية. وفقا للمصادر.

وذكرت مصادر اعلامية مقربة من الانقلابيين أنهم تمكنوا خلال اليومين الماضيين من السيطرة على جبل قعشان وسلسلة جبال حبش في مديرية خب والشعف.

وبالتوازي، شنت مقاتلات التحالف العربي المساندة للقوات الحكومية غارات جوية استهدفت مواقع وتجمعات متفرقة للمسلحين الانقلابيين في مديريات المحافظة.

قراءة 2366 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « غريفيثس: اليمن على مفترق طرق إما الدخول في عملية سياسية أو الانزلاق نحو تصعيد أكبر مجهولون يغتالون جنديا بسيئون حضرموت »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى