تعز..حشد جماهيري مهيب يشيع شهيد الوطن العميد ركن عدنان الحمادي مميز

  • الاشتراكي نت / تعز

الجمعة, 20 آذار/مارس 2020 20:34
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

شيع الآلاف ظهر اليوم الجمعة، في موكب جنائزي مهيب جثمان شهيد الوطن الشهيد البطل العميد ركن عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع إلى مثواه الأخير في مسقط رأسه بعزلة بني حماد، جنوبي محافظة تعز، وسط حضور شعبي ورسمي وجماهيري كبير.

وتقدمت عملية الدفن قيادات السلطة المحلية ووفود عسكرية وسياسية من محافظات مختلفة للمشاركة في موكب تشييع جثمان الشهيد القائد عدنان الحمادي.

ورفعت الحشود الغفيرة صور وشعارات تعبر عن عظمة الشهيد القائد عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع، وماتميزت به شخصيته من صفات ومبادئ انسانية ووطنية جعلته يتقدم الصف الجمهوري قائدا أحلام البسطاء ونموذج الدولة التي يكافح من اجلها اليمنيون.

ووسط حزن عميق ،توافد منذ مساء أمس الخميس، عشرات الآلاف من أبناء محافظة تعز الى مديرية الشمايتين للمشاركة في مراسيم دفن القائد الشهيد عدنان الحمادي، تعبيرا منهم لمدى الخسارة التي تلقاها الوطن بعد عملية الاغتيال السياسية ورحيل قائد استثنائي تميز بتكوين النواة الاولى لتأسيس الجيش الوطني ومقارعة ميليشيا الحوثي الانقلابية.

واستشهد العميد عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع شرعية، في جريمة اغتيال غادرة، في 2 ديسمبر الماضي، ولم تعلن اللجنة الرئاسية المكلفة بالتحقيق في مقتله نتائج تحقيقاتها في القضية حتى الآن.

قراءة 2297 مرات آخر تعديل على الجمعة, 20 آذار/مارس 2020 20:40

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « اليمن المثخن بجراح الحرب إلى أين إذا هاجمه كورونا الخبيث؟ الحكومة ترحب بدعوة المبعوث الاممي اطلاق سراح كافة الأسرى بسبب تفشي كورونا »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى