استمرار المعارك في قانية بالبيضاء ومصرع 5 إنقلابيين بكمين مسلح في ناطع

  • الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 25 آذار/مارس 2020 15:36
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

شهدت عدة جبهات قتالية شمالي محافظة البيضاء، وسط البلاد، اليوم الأربعاء، استمرار المعارك بين القوات الحكومية والمسلحين الانقلابيين.

مصادر ميدانية أفادت بأن معارك عنيفة اندلعت بين القوات الحكومية والمسلحين الانقلابيين في عدة مواقع بجبهة قانية، شمالي المحافظة.

وبحسب المصادر فإن المعارك تزامنت مع تواصل القصف المدفعي والصاروخي المتبادل بين الطرفين بكافة أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة كلا من مواقع تمركزه.

وأسفرت المواجهات والقصف المتبادل عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الطرفين غالبيتهم من المسلحين الانقلابيين، علاوة على تدمير عتاد ومعدات قتالية.

إلى ذلك، قتل خمسة من عناصر المسلحين الانقلابيين مساء أمس الثلاثاء، في كمين مسلح للقوات الحكومية في جبهة ناطع، شمالي المحافظة. وفقا لما أكدت مصادر عسكرية.

وقالت المصادر ان القوات الحكومية نفذت كمين مسلح محكم لمجموعة من المسلحين الانقلابيين أثناء محاولتهم التسلل إلى جبل القرحي، بجبهة ناطع، دارت إثره مواجهات عنيفة بين الطرفين في المنطقة، أسفرت عن مقتل خمسة من المسلحين الانقلابيين، وإصابة آخرين.

قراءة 756 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 25 آذار/مارس 2020 16:04

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « الحكومة اليمنية تتهم الانقلابيين باحتجاز سفينة البعثة الأممية في الحديدة القوات الحكومية تشن هجوما على الانقلابيين بحرض في حجة وتحرر مواقع جديدة »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى