معارك شرسة في الجوف ومأرب والعناصر الانقلابية تسيطر على معسكر ومواقع استراتيجية مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 22 نيسان/أبريل 2020 17:21
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

تدور معارك عنيفة بين القوات الحكومية والمسلحين الانقلابيين، اليوم الأربعاء، في العديد من المواقع والجبهات القتالية في محافظتي مأرب والجوف.

وقالت مصادر ميدانية أن مواجهات عنيفة بين الطرفين شهدتها عدة مواقع شرقي مدينة الحزم، عاصمة محافظة الجوف.

وبحسب المصادر فإن المواجهات امتدت إلى مواقع متفرقة شرقي مدينة مجزر، التابعة لمحافظة مأرب، والمتاخمة لمحافظة الجوف، من المحور الشمالي الغربي.

المصادر ذكرت ان المعارك اندلعت عقب هجمات واسعة للمسلحين الانقلابيين تمكنوا خلالها التقدم ميدانيا والسيطرة على منطقة الجفرة، التابعة لمديرية مدغل، شمالي غرب محافظة مأرب.

ووفقا للمصادر فإن العناصر الانقلابية سيطرت خلال المعارك على معسكر طارق بن زياد الاستراتيجي، ومستشفى 7 يوليو، ومواقع أخرى في المنطقة.

وفي غضون ذلك، تواصلت المواجهات المسلحة بين الجانبين في مواقع متفرقة تابعة لمديرية رغوان، رافقها قصف جوي مكثف لمقاتلات التحالف العربي استهدف مواقع وتجمعات متفرقة للمسلحين الانقلابيين.

في سياق متصل، تواصلت المواجهات المسلحة بين الطرفين في العديد من المواقع جنوبي مديرية صرواح، تزامنت مع قصف متبادل في هيلان، والمشجح، والمخدرة.

وخلفت المواجهات مقتل وإصابة العشرات في صفوف الطرفين غالبيتهم من المسلحين الانقلابيين.

قراءة 1448 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « برنامج الأغذية العالمي يؤكد رفضه تحويل مسار المساعدات التي يقدمها للمدنيين مجموعة شركات تقدم لليمن عشرات الآلاف من أجهزة اختبار كورونا »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى