وصول فريق طبي إلى عدن للبدء بتنفيذ الوحدة الطبية لعلاج كورونا مميز

  • الاشتراكي نت/ متابعات

الخميس, 28 أيار 2020 21:37
قيم الموضوع
(0 أصوات)

وصل إلى مدينة عدن، اليوم الخميس، الفريق التابع لشركة (اسبن ميديكال) لحلول الرعاية الصحية الطارئة، للبدء في تنفيذ الوحدة الطبية المتكاملة لعلاج واستقبال حالات الإصابة بكورونا، والمتضمنة وحدة عناية مركزة بتمويل من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

وأكدت وكيل وزارة الصحة المساعد لقطاع السكان، المتحدث الرسمي للجنة الوطنية العليا للطوارئ لمواجهة فيروس كورونا في اليمن، الدكتورة إشراق السباعي، أن الوزارة ستقدم للفريق كافة التسهيلات لتمكينه من اداء مهامه.

وأوضحت أن الوزارة ملتزمة بتقديم كل اوجه الدعم والمساندة للمنظمات الاممية والإقليمية لتنفيذ برامجها واعمالها في اليمن لمواجهة فيروس كورونا.

وذكرت أن التنسيق بين وزارة الصحة والمانحين والمنظمات مستمر لدعم القطاع الصحي ومساندته لتقديم الخدمات الصحية في ظل الظروف الاستثنائية الراهنة جراء انتشار الأوبئة والحميات وخصوصاً فيروس كورونا في عدد من المحافظات.

وطبقا لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) فإن الفريق يتكون من الدكتور نيكولاس ماكوه، والدكتور ماركوس هوتل، والذي سيبدأ في التخطيط لإنشاء وحدة طبية متكاملة لمجابهة وباء كورونا بسعة 100 سرير.

 

 

قراءة 2053 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « سيناتور أمريكي يكشف اعتزام إدارة ترامب إبرام صفقة أسلحة مع السعودية الأرصاد يحذر من منخفض جوي والوزير فتح يوجه السلطات المحلية في سقطرى والمحافظات الشرقية بتشكيل غرف عمليات »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى