تسجيل 27 حالة إصابة و13 حالة وفاة بفيروس كورونافي أربع محافظات مميز

  • الاشتراكي نت/ متابعات

السبت, 30 أيار 2020 22:32
قيم الموضوع
(0 أصوات)

سجلت اللجنة الوطنية العليا لمواجهة وباء كورونا، اليوم السبت، 27 حالة إصابة جديدة مؤكدة مخبرياً بفيروس كورونا و13 حالة وفاة، خمس منها من الحالات المعلن عنها سابقاً، في أربع محافظات.

ووفقاً للبلاغ اليومي الصادر عن اللجنة حول مستجدات كورونا خلال الساعات الأخيرة، فإن محافظة حضرموت سجلت 14 حالة إصابة جديدة بينها ست حالات وفاة.

وسجلت محافظة لحج ثمان حالات إصابة بينها حالة وفاة واحدة، فيما سجلت محافظة أبين أربع حالات إصابة، أضافة إلى حالة واحدة في محافظة عدن.

كما أعلنت اللجنة عن تسجيل خمس حالة وفاة من الحالات المعلن عنها سابقا وحالة تعافي واحدة في محافظة حضرموت.

ويعد الرقم المعلن عنه رسمياً، اليوم، الأعلى منذ بداية تفشي الفيروس وظهور أول حالة إصابة مؤكدة في العاشر من أبريل المنصرم، حيث رفع الإجمالي التراكمي إلى (310) حالة إصابة بينها(77) وفاة و(13) حالة تعافي.

وحذرت منسقة الشؤون الانسانية في اليمن، ليز غراندي، أمس الجمعة، من الانتشار المخيف لفيروس كورونا، دون رادع أو قدرة على التخفيف من حدّته في اليمن.

وقالت: "تشير التقارير الاولية الصادرة عن وحدة العناية المركزة،  إلى ان معدل الوفيات يبلغ حوالي 20 بالمائة مقارنة بالمتوسط العالمي البالغ 7 بالمائة".

 

قراءة 952 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « تسجيل 8 وفيات واصابة واحدة بفيروس كورونا في اليمن عودة الكهرباء للخدمة في مدينة عدن بعد انقطاع دام أكثر من عشرين ساعة متواصلة »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى