اشتراكي الحديدة ينعي الرفيق المناضل محمد احمد فارع النجادة

  • الاشتراكي نت / خاص

الإثنين, 08 حزيران/يونيو 2020 17:57
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

 

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في محافظة الحديدة، الرفيق المناضل العميد/ محمد احمد فارع النجادة الذي وأفاه الأجل صباح اليوم الاثنين بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال.

وقالت المنظمة في بيان نعي صادر عنها بهذا المصاب الأليم فقد الحزب واحدا من ابرز كوادره ومناضليه الأوفياء، وهو نجل الرفيق أحمد فارع النجادة أحد أبطال المقاومة الشعبية بمدينة الحديدة التي تشهد إلى اليوم ببطولاته.

وأضاف البيان: لقد سار رفيقنا على خطى نضال والده رحمهما الله حيث شهدت ساحة التغيير بحديقة الشعب بالحديدة خلال ثورة فبراير 2011 م المواقف البطولية التي سجلها رفيقنا محمد احمد فارع النجادة فقد كان من أبرز المؤسسين لساحة الاعتصام ومن المتقدمين الصفوف الأولى للمسيرات المطالبة بإسقاط النظام الفاسد وأول المتلقين لضربات عناصر الأمن ليحمي رفاقه في المسيرات.

وقدمت سكرتارية المنظمة في بيانها صادق التعازي والمواساة إلى زوجته الفاضلة وبناته وأولاده وافراد اسرة النجادة كافة كل رفاقه وأصدقائه، داعية الله ان يتغمده بالرحمة والمغفرة ويلهم الجميع الصبر والسلوان.

قراءة 2181 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « اشتراكي عتمه وذمار ينعي الرفيق المناضل عبد العزيز السماوي اشتراكي الضالع ينعي القيادي المناضل احمد علي السلامي »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى