اشتراكي زنجبار يعقد اجتماعه الدوري لمناقشة الوضع السياسي والتنظيمي

  • الاشتراكي نت / خاص

الثلاثاء, 01 أيلول/سبتمبر 2020 17:10
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية زنجبار محافظة أبين، يوم أمس الأثنين اجتماعها الدروي برئاسة الرفيق مصطفى سالم الحليمي عضو اللجنة المركزية سكرتير أول منظمة الحزب بالمديرية، لمناقشة الوضع السياسي والتنظيمي.

ووقف الاجتماع أمام نتائج الاجتماع الدوري للشهر الماضي والتحضير لاجتماع قطاع المرأة وترتيب وتفعيل عمل المرأة وقيادتها النسوية وتطعيمها بقيادات شابة ونشطة وفاعلة.

وحيت السكرتارية الذكرى 52 لسقوط مدينة زنجبار ومناطق ابين بأيدي ثوار الجبهة القومية تمهيدا لاعلان الاستقلال الوطني وميلاد جمهورية اليمن الجنوبية الشعبية في الثلاثين من نوفمبر 1967م، وفي مقدمتهم  الرموز التاريخية الشهيد سالمين وعلي سالم البيض قائد تحرير وإسقاط مناطق ابين يومذاك.

وفي الجانب السياسي عبرت سكرتارية المنظمة عن قلقها جراء حالة الحرب المستمرة في ابين ودعت التحالف العربي إلى ضرورة إنهاء هذه الحرب الخطيرة التي يتم التحشيد لها في شقرة باشراك عناصر متطرفة.

وشددت السكرتارية على ضرورة التنفيذ الحرفي لاتفاق الرياض الثاني والاول وتسمية الطرف المعرقل.

ودعت التحالف العربي وحكومة الشرعية لوضع معالجات سريعة وجادة لتدهور العملة اليمنية الذي ينذر بانهيار اقتصادي ويدمر على ما ابقته الحرب من معيشة وحياة المواطن التعيس البائس.

قراءة 5603 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « الأمانة العامة للاشتراكي اليمني تنعي اللواء عبدالله الضبي اشتراكي تعز يشكل فريقا لعرض مبادرة لتطبيع الوضع الأمني في مناطق الحجرية »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى