اشتراكي عدن يعقد اجتماعه الدوري لمناقشة الوضع التنظيمي

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 26 كانون1/ديسمبر 2020 21:56
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت سكرتارية لجنة منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة عدن  اليوم السبت اجتماعها الدوري برئاسة الرفيق علي هادي باحشوان عضو اللجنة المركزية القائم بأعمال سكرتير أول المنظمة.

  وناقش الاجتماع عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال

وقدم الرفيق باحشوان التقرير الختامي للعام الجاري 2020م الذي استعرض النشاط الحزبي وما تم تحقيقه تنفيذًا لخطة العام 2020م وأبرز الصعوبات التي واجهتها منظمة الحزب في المحافظة.

 وقيم التقرير الأداء السياسي والتنظيمي بشكل عام ليقدم بعدها أعضاء السكرتارية ملاحظاتهم على التقرير ومناقشة بعض التعديلات البسيطة عليه ثم تم إقراره والموافقة عليه.

كما أقر الاجتماع تشكيل لجنة لإعداد خطة للعمل والنشاط الحزبي للعام المقبل 2021م.

ووقف الاجتماع أمام الموازنة التقديرية للعام 2021م، حيث جرى استعراض بنود الموازنة بالتفصيل من قبل الرفيق صالح أحمد قاسم سكرتير الدائرة المالية والإدارية بمنظمة الحزب بالمحافظة التي أقرتها السكرتارية بالإجماع.

واختتم الاجتماع بإقرار نزول لجنة الرقابة والتفتيش المالي بسكرتارية المحافظة على دوائر سكرتارية المحافظة وكذا لجان الرقابة والتفتيش في المديريات على سكرتاريات المديريات للتأكد من سير العمل الحزبي خلال العام 2020م ومستوى النشاط وفحص الوثائق والسجلات لرفع تقرير للسكرتير الأول ولجنة الرقابة العليا.

قراءة 2693 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « اشتراكي العاصمة صنعاء يقر احياء الذكرى الـ 18 لاغتيال جارالله عمر الخميس المقبل اشتراكي تعز يعقد اجتماعه الدوري ويدين حملات التحريض ضد الناشطين في المحافظة »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى