معارك عنيفة في الجوف ومأرب وخسائر كبيرة تتلقاها مليشيا الحوثيين مميز

  • الاشتراكي نت / مأرب

الخميس, 11 شباط/فبراير 2021 19:21
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

تواصلت معارك عنيفة بين القوات الحكومية مسنودة بالقبائل ومقاتلات التحالف العربي وبين مليشيا الحوثي الإرهابية، اليوم الخميس، في جبهات مأرب والجوف، شمالي شرق البلاد.

وقالت مصادر عسكرية إن معارك الساعات الماضية في جبهات المواجهة شرقي مدينة الحزم بمحافظة الجوف، أسفرت عن مصرع نحو 26 عنصراً من المليشيا الحوثية وعشرات الجرحى، فيما استعادت القوات الحكومية أطقم وأسلحة متنوعة.

 وفي جبهات مأرب الشمالية الغربية، دمّرت مدفعية القوات الحكومية، تعزيزات كانت في طريقها إلى مليشيا الحوثي في مديرية مدغل، حيث استهدفت 3 أطقم كانت تحمل تعزيزات في المحزمات، وتمكنت من تدميرها بالكامل ومصرع وجرح جميع من كانوا على متنها.

وأكدت ان القوات الحكومية أفشلت خلال الساعات الماضية عدّة هجمات لمليشيا الحوثي على مواقع عسكرية في الجبهة الشمالية الغربية، وأوقعت ما لا يقل عن 30 حوثياً بين قتيل وجريح، إلى جانب خسائر أخرى في العتاد.

وفي جبهات صرواح، غربي المحافظة، نفذت القوات الحكومية كمائن مسلحة لمجاميع حوثية في جبهتي المخدرة، والمشجح، قتل خلالها ما لا يقل عن 37 حوثيا وأصيب العشرات، علاوة على تدمير 6 أطقم.

وتواصلت بالتزامن معارك عنيفة بين الطرفين في العديد من جبهات القتال في المحور الجنوبي للمحافظة، تكبدت خلالها المليشيا خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

قراءة 945 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « الحديدة.. القبض على أخطر المطلوبين أمنيا في الساحل الغربي في لقائه مع المبعوث الأمريكي.. هادي يجدد التزام حكومته بالحلول السياسية وفق المرجعيات الثلاث »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى