الاشتراكي اليمني ينعي المناضل حسين احمد الفاطمي مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 14 شباط/فبراير 2021 15:24
قيم الموضوع
(1 تصويت)

 

نعت الأمانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني الرفيق المناضل حسين احمد الفاطمي عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني وسكرتير اول منظمة الحزب بمحافظة ذمار الاسبق الذي وافاه الاجل الجمعة في احد مشافي العاصمة المصرية القاهرة بعد عمر كفاحي حافل بالعطاء.

وقالت الأمانة العامة في بيان نعي صادر عنها بهذه الخسارة الفادحة يكون الحزب الاشتراكي اليمني قد فقد أحد أبرز أعضائه المخلصين للوطن ولمبادئ الحزب طوال مسيرته النضالية

وقدمت الأمانة العامة في هذا المصاب الجلل صادق التعازي وعظيم المواساة الى أولاد الفقيد واسرته الكريمة ورفاقه ومحبيه مبتهلة للمولى عز وجل ان يتولاه برحمته في الفردوس الاعلى مع الشهداء والصديقين وان يلهم الجميع  الصبر والسلوان.

عن الفقيد

- من مواليد عام.1959م بعزلة بيت الفاطمي بوادي الحار مديرية عنس محافظة ذمار

-  بدأ تعليمه في (قريته بيت الفاطمي) ومن ثم انتقل لمواصلة المرحلة الابتدائية في مدينة ذمار.

- انظم في سبعينيات القرن العشرين الى (منظمة المقاومين الثوريين اليمنيين) احد فصائل اليسار التي توحدت في إطار الحزب الاشتراكي اليمني وتم اختياره عضو في الهيئة القيادية لمنظمة المقاومين الثوريين في مديريات (عنس وانس) بمحافظة ذمار.

- انتقل الى الشطر الجنوبي لمواصلة الدراسة الإعدادية و الثانوية وبعد التخرج من الثانوية ابتعث للدراسة الجامعية في (جمهوريه المجر الشعبية)

- انتخب في المؤتمر الأول لمنظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة ذمار بعد تحقيق الوحدة عضو لجنة منظمة الحزب بمحافظة ذمار ومندوب الى المؤتمر العام الرابع للحزب الاشتراكي اليمني.

- وظيفيا شغل قبل حرب صيف 1994م منصب نائب مدير مكتب الثقافة والسياحة بمحافظة ذمار وبعد حرب 1994م استقر في مدينة عدن  ونقل عمله الوظيفي الى مكتب الثقافة والسياحة بمحافظة عدن.

- كان الرفيق حسين احمد الفاطمي مناضلا ًوطنيا وحزبيا مبدئيا ومثقفا ثقافة ديمقراطية وسياسيا ومحاورا ينبذ الكراهية والعنف والإرهاب، حضي بحب واحترام رفاقه واصدقاءه

- متزوج ولدية من الأبناء ولد وبنت.

قراءة 966 مرات آخر تعديل على الأحد, 14 شباط/فبراير 2021 16:12

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « الاشتراكي اليمني: ثورة فبراير مثلت الحلم الجميل لليمنيين وكانت أعظم اجماع شعبي في تاريخ اليمن المعاصر اشتراكي ذمار ينعي الرفيق المناضل حسين الفاطمي »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى