وزارة الصحة تعلن نفاد اسطوانات الاكسجين وامتلاء مراكز العزل الخاصة بمرضى كورونا مميز

  • الاشتراكي نت / متابعات

السبت, 20 آذار/مارس 2021 18:06
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

أعلنت وزارة الصحة في الحكومة اليمنية، الجمعة، نفاد أسطوانات الأكسجين وامتلاء غرف العناية في مراكز العزل الخاصة بمرضى فيروس كورونا المستجد، جراء تزايد عدد الإصابات.

وقال وزير الصحة العامة والسكان اليمني، قاسم بحيبح، على حسابه في "تويتر"، إن "أسطوانات الأكسجين وأجهزة العناية نفدت لدينا وغرف العناية في مراكز العزل وصلت لطاقتها الاستيعابية القصوى، ساعدونا لنساعدكم".

وشدد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية، ودعا المواطنين إلى تجنب الزحام وارتداء الكمامات والابتعاد عن المرضى المشتبهين بحالات كورونا.

وسجلت وزارة الصحة اليمنية، الجمعة، أعلى حصيلة إصابة مؤكدة بوباء كورونا في مناطق سيطرة الحكومة، وبلغت 91 حالة، إضافة إلى 10 وفيات.

وأعلنت لجنة الطوارئ، تسجيل 34 إصابة جديدة في العاصمة المؤقتة عدن، توزعت على محافظة حضرموت بـ31 إصابة ، و11 في محافظة تعز، و10 إصابات في محافظة المهرة، وثلاث في شبوة، وإصابتين في لحج.

وسجلت اللجنة 10 حالات وفاة، 6 منها في حضرموت، وأربع في تعز والمهرة، فيما تماثلت 9 حالات للشفاء 4 منها في حضرموت، وثلاث في شبوة، وحالتين في عدن.

وأرتفع إجمالي عدد الحالات المؤكدة إلى (3217) منها (733) وفاة و(1529) تعافي.

قراءة 884 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « واشنطن: نعمل مع شركائنا الأوروبيين لإنهاء الحرب في اليمن التحالف يعلن تدمير طائرة مسيرة للحوثيين أطلقت صوب خميس مشيط »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى