حالة وفاة و33 إصابة بفيروس كورونا في رابع حصيلة يومية مرتفعة منذ إعلان الموجة الثالثة مميز

  • الاشتراكي نت / متابعات

السبت, 21 آب/أغسطس 2021 19:37
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

أعلنت اللجنة الوطنية العليا لمواجهة وباء كورونا، اليوم السبت، تسجيل حالة وفاة واحدة و33 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا في المناطق المحررة. في حصيلة هي الرابعة من حيث الارتفاع في عدد الإصابات من إعلان تفشي الموجة الثالثة للفيروس في البلاد,

وبحسب التقرير اليومي للجنة، فإن حضرموت تصدرت قائمة الإصابات بـ 15 حالة، تلتها عدن بـ 14 حالة إصابة. كما سجلت تعز ثلاث إصابات، وإصابة واحدة في مأرب.

وذكرت اللجنة، أنها سجلت أيضا حالة وفاة واحدة في شبوة، و17 حالة تعافٍ، 15 حالة منها في عدن، وحالتين في حضرموت. كما أجرت اليوم، 2971 فحص مخبري.

ويرتفع إجمالي الحالات المؤكدة والعلن عنها رسميا في مناطق سيطرة الحكومة فقط، إلى 7487 حالة إصابة منها 1416 حالة وفاة و4622 حالة تعافي.

وكانت اللجنة، أعلنت أمس، تسجيلها لـ 47 حالة إصابة مؤكدة بكورونا، في أعلى حصيلة إصابات منذ انتشار الموجة الثالثة للفيروس.

وكان وزير الصحة العامة والسكان، قاسم بحيبح، قد أعلن الثلاثاء المنصرم، عن بدء تفشي الموجة الثالثة من فيروس كورونا في البلاد، داعيا الالتزام بالإجراءات الاحترازية. وسط انهيار شبه تام للقطاع الصحي في البلاد التي تشهد حرباً شنتها مليشيا الحوثي منذ سبع سنوات.

قراءة 533 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « الامم المتحدة: مليون شخص من النازحين اليمنيين معرضين لمخاطر التغيرات المناخية الصليب الاحمر: 3 ملايين طفل يمني غير قادرين على الالتحاق بالتعليم خلال العام الجاري »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى