مأرب..العمالقة تعثر على ألغام حوثية كانت معبئة في داخل صناديق إغاثية للأمم المتحدة بحريب مميز

  • الاشتراكي نت / مأرب

الثلاثاء, 18 كانون2/يناير 2022 19:39
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عثرت قوات ألوية العمالقة الجنوبية، اليوم الثلاثاء، على مئات الألغام والعبوات الناسفة التابعة لجماعة الحوثيين معبأة بداخل كراتين إغاثية تابعة للأمم المتحدة، جنوبي محافظة مأرب، شمالي شرق البلاد. 

ونقل المركز الإعلامي لألوية العمالقة عن مصدر عسكري قوله، بأن وحدات قوات العمالقة عثرت بعد تحريرها أحد المواقع في مديرية حريب، على العشرات من الصناديق وكراتين الإغاثة التابعة للأمم المتحدة وفي داخلها مئات الألغام والعبوات الناسفة التابعة للحوثي بمختلف الأشكال والأحجام.

وبحسب المصدر فإن المليشيا الحوثية استخدمت كراتين الإغاثة التابعة للأمم المتحدة، ووضعت في داخلها الألغام والعبوات الناسفة لنقلها إلى جبهات القتال.

وزرع الحوثيون آلاف الألغام والعبوات الناسفة في الكثير من الطرقات والمزارع في مديريات بيحان وحريب، أسفرت عن سقوط ضحايا مدنيين.

ويأتي ذلك بعد يوم على إعلان قوات العمالقة عن وقوع 20 صاروخًا حوثيًا، في أيديها عقب تطهيرها أحد مواقع المليشيا في حريب، كانت مجهزة للإطلاق.

قراءة 420 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « ادانات دولية وعربية واسعة لهجمات الحوثيين على ابو ظبي الإمارات تدعو للخدمة العسكرية بعد هجمات الحوثيين على ابوظبي »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى