في اجتماع لاشتراكي المخا.. سكرتير منظمة الحزب في تعز يشدد على تنمية العمل السياسي

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 20 كانون2/يناير 2022 00:32
قيم الموضوع
(0 أصوات)

شدد سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي في محافظة تعز باسم الحاج على أهمية تنمية العمل السياسي والحزبي في مديرية المخا غرب تعز.

وأشار الحاج، خلال اجتماعه، الثلاثاء، بمنظمة الحزب في مديرية المخا، على أن تنمية العمل السياسي، يعزز دور السلطة المحلية وتنمية موارد المديرية وعكسها على احتياجات المجتمع الخدمية التنموية.

ووقف الاجتماع، أمام العديد من المهام المتصلة بالشأن الحزبي والتنظيمي الداخلي، كما اتخذ عددا من القرارات التي من شأنها النهوض بالعملية التنظيمية والحزبية، وتعزيز فاعلية ودور أعضاء الحزب في الانتصار لقضايا المجتمع.

كما وقف الاجتماع، أيضا، أمام عدد من القضايا الخدمية والتنموية وبعض مظاهر القصور والضعف والاختلال في عدد من فروع المكاتب التنفيذية، في المديرية.

وشدد الاجتماع، على ضرورة إعادة النظر في اداء المكاتب والاوعية الإيرادية وحوكمتها، وكذا ضرورة تكثيف السلطات المحلية بالمحافظة، الجهود التي من شانها تأهيل خدمة الكهرباء وتوليدها بأسعار تتناسب مع  ظروف  المواطنين.

وتمخض عن الاجتماع عددا من التوصيات المتعلقة بضرورة  اتخاذ تدابير وإجراءات لصيانة المخطط الحضري في مديرية المخا، واستعادة أراضي وعقارات وأوقاف الدولة المصادرة بطرق غير قانونية، مؤكداً على ضرورة تكثيف وتوسيع الجهود لتجاوز معضلات تشغيل الميناء بشروط أفضل.

كما أكد الاجتماع، على ضرورة تعزيز جهود المصالحة والتطبيع الأمني، ونزع فتيل العنف والاقتتال البيني، وتأمين استمرار فتح الطرقات.

قراءة 235 مرات آخر تعديل على الخميس, 20 كانون2/يناير 2022 00:56

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « اشتراكي شبوة يهنئ بالانتصارات التي حققتها قوات العمالقة وابناء شبوة في تحرير مديرياتها التنمية وتحسين الخدمات أولوية تتصدر مهام اشتراكي وناصري المخا »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى