اشتراكي الضالع يدين مقتل المواطن توفيق سنان ويدعو السلطات إلى سرعة ضبط القتلة وتقديمهم للمحاكمة

  • الاشتراكي نت/ خاص

الجمعة, 26 كانون1/ديسمبر 2014 20:52
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

أدانت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة الضالع حادثة اغتيال المواطن توفيق سنان صاحب مطعم بن سنان يوم أمس في مدينة الضالع.

واغتيل توفيق بن سنان وهو من أبناء مدينة تعز  ويمتلك مطعم بن سنان في مدينة الضالع من قبل ملثمين أمام بيته ولاذوا بعدها بالفرار.

وقال اشتراكي الضالع في بيان صادر عنه  أن ﻣﻨﻈﻤﺔ ﺍﻟﺤﺰﺏ الاشتراكي ﺍﻟﻴﻤﻨﻲ ﻣﺤﺎﻓﻈﺔ ﺍﻟﻀﺎﻟﻊ  تتابع عن كثب و بقلق بالغ مخاطر ﺍﻷﻭﺿﺎﻉ ﺍﻷﻣﻨﻴﺔ ﺍﻟﻤﺘﺮﺩﻳﺔ ﻭﺍﻟﻐﻴﺎﺏ ﺍﻟﻜﺎﻣﻞ ﻟﺴﻠﻄﺎﺕ ﺍﻟﺪﻭﻟﺔ  في ﺍﻟﻤﺤﺎﻓﻈﺔ ﻭﻣﺎ ﺃﻧﺘﺠﺘﻪ ﻣﻦ ﺍﺧﺘﻼﻻﺕ ﻋﻠﻰ ﻛﺎﻓﺔ ﺍﻟﺼﻌﺪ بما ينذر بانزلاق المحافظة في أعمال فوضوية وثارات ليس لها اول ولا اخر وإدخال المنطقة في أعمال قتل وقتل مقابل وتحويلها الى بؤرة صراع وساحة انتقام وميدان للتناحر القبلي والاغتيالات.

وأكد بيان اشتراكي الضالع ﺍﻥ ﺟﺮﻳﻤﺔ ﻗﺘﻞ  المواطن توفيق سنان من ابناء محافظة تعز صاحب مطعم بن سنان  ( ﻳﻮﻡ ﺍﻣﺲ )  أمام منزله في وسط مدينة الضالع من قبل ملثمين وترويع أطفاله وأسرته هي جريمة تهتز لها كل الضمائر الحية ويندى لها جبين الإنسانية خجلا .

واعتبر الصمت حيالها هو مشاركة في الجرم وسكوتا  مخزيا على هذه الأعمال البشعة الدخيلة على المنطقة وسلوك يتنافى مع القيم السامية التي تبشع بها الناس وتربوا عليها وطفرة سيئة لا تليق بالأخلاق والعادات والشيم الفاضلة النبيلة وهي  ﺗﻀﺎﻑ ﺍﻟﻰ ﺳﺎﺑﻘﺎﺗﻬﺎ ﻣﻦ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﺠﺮﺍﺋﻢ ﺍﻟﺒﺸﻌﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻃﺎﻟﺖ كثيرا من ﺍﻟﻤﺪﻧﻴﻴﻦﻓﻲ ﻇﻞ ﺻﻤﺖ مجتمعي  وامني ﻛﺒﻴﺮ .

وقال ان الصمت والتقاعس إزاء هذه الجرائم سيعمل على استفحالها وستصل الى كل بيت ولن يسلم منها احد وستخلف نارا تحرق الأخضر واليابس .

وشدد على أن ﻣﻨﻈﻤﺔ ﺍﺷﺘﺮﺍﻛﻲ ﺍﻟﻀﺎﻟﻊ ﺇﺫ ﺗﺪﻳﻦ ﺑﺄﺷﺪ ﺍﻟﻌﺒﺎﺭﺍﺕ ﻣﻘﺘﻞ المواطن توفيق سنان  ( ﻓﺈﻧﻬﺎ ﺗﺪﻋﻮ ﺍﻟﺴﻠﻄﺎﺕ ﺍﻟﻰ ﺳﺮﻋﺔ مطاردة القتلة وتقديمهم الى المحاكمة با سرع وقت ممكن  ﻛﻤﺎ ﺗﺪﻋﻮ ﺍﻷﺣﺰﺍﺏ ﻭﻣﻨﻀﻤﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ ﺍﻟﻤﺪﻧﻲ والمواطنون  ﺍﻟﻰ ﺇﺩﺍﻧﺔ ﻣﺜﻞ ﻫﺬﻩ ﺍﻷﻋﻤﺎﻝ ﺍﻟﻮﺣﺸﻴﺔ  والوقوف ضدها بحزم وﺍﻟﺘﻲ سيؤدي السكوت عنها ﺍﻟﻰ ﺍﺩﺧﺎﻝ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﺔ ﻓﻲ ﺃﺗﻮﻥ ﻣﺸﻜﻼﺕ ﻋﺪﻳﺪﺓ ﻭﺍﻟﻰ ﻓﻮﺿﻰ ﻟﻦ ﻳﺴﻠﻢ ﻣﻨﻬﺎ ﺃﺣﺪ.

قراءة 1125 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « سكرتير ثاني اشتراكي لحج الحزب لم ولن يخذل قضية وتطلعات وآمال شعب الجنوب اشتراكي الدائرة 15 بأمانة العاصمة يقر قبول اربع منظمات قاعدية جديدة الى قوام المنظمة »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى