الرفيق سند عبدالله نجاد في ذمة الله

  • الاشتراكي نت/-خاص

الأحد, 02 آذار/مارس 2014 23:10
قيم الموضوع
(1 تصويت)

وافت المنية مساء يومنا هذا الاحد الرفيق المناضل سند عبدالله نجاد عن عمر ناهز الثامنة والاربعين عاما.وسيتم تشييع جثمانه الى مثواه الاخير في مقبرة ارتل في بيت بوس صباح غدا الاثنين .

والرفيق سند نجاد من مواليد عام 64م محافظة صنعاء مديرية سنحان التحق بالعمل السياسي والنضالي في وقت مبكر في السبعيناتوالتحق بالمدرسة الحزبية العليا بعدن (معهد باذيب) ودرس فيها لمدة 3سنوات وفي نهاية السبعينات كان يشكل حلقة وصل وابلاغ بالمنشورات والاصدارات التي كانت تصدر من الحزب ايام العمل السري في السبعينيات والثمانينيات.

وعمل سند على نشر ثقافة تنويرية من خلا كتابته للنصوص الشعرية والمقالات التي نشرها في الكثير من الصحفوفي التسعينيات وبعد الوحدة انتخب سكرتير ثاني لمنظمة الحزب في محافظة صنعاء واختير عضوا للجنة المركزية في المؤتمر العام الرابع للحزب الاشتراكي.

أسرة تحرير الاشتراكي نت وصحيفة الثوري يتقدمان بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد وكل رفاقه ومحبيه وتغمد الله الفقيد بواسع الرحمة والغفران " انا لله وانا الية راجعون " .

قراءة 1696 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 05 آذار/مارس 2014 03:50

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « منظمة الاشتراكي في الجبزية - محافظة تعز، تنتخب سكرتارية جديدة الاشتراكي ينعي فقيد الوطن والحزب سند نجاد ويعزي أسرته ورفاقه »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى