تشييع رمزي للمسعف عبد الحليم الاصبحي في التربة بتعز مميز

  • الاشتراكي نت/ التربة - طارق الشرجبي

الجمعة, 24 نيسان/أبريل 2015 19:05
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 نظم اهالي مدينة التربة مديرية الشمايتين بتعز صباح اليوم الجمعة جنازة رمزية وموكب جنائزي شعبي للمسعف عبدالحليم عبدالاله الاصبحي الذي اغتالته رصاصات قناصة حوثي في تعز يوم 21 ابريل اثناء قيامه بإسعاف الجرحى بسيارة الاسعاف.

وخلال الفعالية اكد الدكتور ياسين عبدالعليم القباطي احد رفقاء الاصبحي ان مطقة الحجرية عملت منذ وقت مبكر على مقاوم الطغيان وقدموا تضحيات جسام، منوهاً ان جريمة اغتيال الاصبحي واضحة ومن ضمن الجرائم الوحشية التي ترتكبها مليشيات الحوثي والقوى الموالية للرئيس المخلوع صالح ضد المسعفين وكل فئات شعبنا اليمني الابي.

من جانبة اوضح سيف النعمان في كلمة الشخصيات الاجتماعية  بالمنطقة ان عبدالحليم الاصبحي قدم روحة فداء للوطن وسقت دمائه تربة وطننا الغالي، مؤكداً ان التضحية التي قدمها الاصبحي دفاعاً على كرامتا وعزتنا، وان ابناء الحجرية قدموا وسيقدمون المزيد من التضحيات لحماية الوطن.

كما القيت كلمات من قبل احمد عبدالاله الاصبحي شقيق الفقيد و اشراق المقطري ناشطة حقوقية وعمار الاصبحي ووسامي الاصبحي من ابناء المنطقة اشارت الى مناقب الفقيد وادواره في ساحات الحرية والتغيير منذ البدايات الاولى لثورة فبراير، ومشروعة الذي اختطه في فكرة وعقلة.

وبينت الكلمات ان الاصبحي لم يكن مدججا بالعنف ولم يحمل مسدساً بل قلبا نابضاً وروحاً تواقة للحرية.

 

قراءة 1417 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « توتال تخفض عدد موظفيها في منشآت حضرموت وقفة احتجاجية لليمنيون العالقون بمصر تطالب بالعودة للوطن »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى