الضالع 100% تحت سيطرة المقاومة الشعبية مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 27 أيار 2015 00:17
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

افادت مصادر محلية "للاشتراكي نت" عن سقوط  اخر معاقل مليشيات الحوثي وقوات صالح في الضالع بعد ان اقتحام  المقاومة الوطنية الجنوبية موقع  السوادء 7كم شمال مدينة الضالع.

وقالت المصادر ان الحوثيين والقوات الموالية لهم فروا بعد سقوط عشرات القتلى والجرحى اثناء المعارك التي دارت اليوم مؤكدين ان رجال المقاومة يقومون بملاحقة الفارين منهم الآن.

وبسقوط موقع السوداء تكون الضالع قد خلت من اي تواجد لمليشيات الحوثي وصالح بنسبة 100%

من جهته هنأ الرئيس عبد ربه منصور هادي القيادي في المقاومة الشعبية عيدروس الزبيدي، بالانتصار الذي حققته المقاومة على مليشيات الحوثي وصالح في محافظة الضالع جنوب اليمن.

وأثنى هادي في اتصال أجراه بالزبيدي، بحسب ما نقلته وكالة "سبأ" الرسمية على الانتصارات العظيمة التي حققتها المقاومة على الأرض من خلال السيطرة على معظم مناطق المحافظة وتأمينها من مليشيات الحوثي وصالح والتي حاولت النيل من مقدرات الوطن وعبثت بأمنه واستقراره وقتلت المدنيين وروعت الأطفال والنساء ودمرت المساكن على رؤوس ساكنيه دون وجه حق.

 وقال هادي ليس بغريب على أبناء محافظه الضالع الباسلة ورجالها الصناديد أن يقفوا صفاً واحداً في مواجهة العناصر الإجرامية ، وكل من يحاول إشعال الفتن بين أبناء الوطن والعبث بمقدرات الوطن وإقلاق السكينة العامة .

واكد هادي أن الشعب اليمني هو صاحب الحق وسينتصر في الأخير على كل الانقلابيين والانهزاميين الذين يحاولون القفز على الواقع ،

وأضاف أن أولئك الخارجين عن النظام والقانون والمنقلبون على الشرعية والثوابت الوطنية سيهزمون ولن يفلتوا من العدالة التي ستقتص منهم عاجلاً غير آجل .

وقال هادي: كما انتصرت اليوم محافظة الضالع على تلك المليشيات التي قدمت من مران وصنعاء وعمران لقتل المدنيين الأبرياء العزل ستنتصر المقاومة في محافظة تعز وعدن ومأرب وشبوة والحديدة وفي كل مكانٍ تتواجد فيه المليشيات الحوثية وأنصار صالح وستجر ورائها الخيبات أينما حلّت.

قراءة 1900 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « وزارة الإعلام ونقابة الصحفيين تنعيان استشهاد الزميلين قابل والعيزري احزاب يمنية توقع على مشروع مشترك كحامل مدني لمخرجات الحوار "نص المشروع" »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى