البيضاء: المقاومة تسيطر على مديرية الزاهر وتخوض معارك تحرير مكيراس مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الثلاثاء, 11 آب/أغسطس 2015 19:21
قيم الموضوع
(0 أصوات)

افادت مصادر مقربة من المقاومة الشعبية ان المقاومة الشعبية والقوات الحكومية تخوض معارك ضارية مع مليشيات علي صالح والحوثي في مديرية مكيراس محافظة البيضاء جنوب شرق البلاد.

واكدت المصادر لـ "الاشتراكي نت" ان معارك عنيفة الان بين المقاومة والمليشيات على حدود ابين البيضاء وفي جبل سِره بمكيراس حيث تتمركز المليشيات هناك في معسكر المجد اسفرت عن سقوط العشرات من القتلى والجرحى من الطرفين.

واضافت المصادر ان المقاومة تحاول السيطرة على الخط الحيوي الذي يربط ابين بالبيضاء حيث لا تزال المواجهات التي اندلعت مساء امس مستمرة حتى هذه الاثناء.

ونفذت المصادر عدد من الهجمات على مواقع مليشيات صالح والحوثي في مكيراس اسفرت عن مقتل وجرح العشرات منهم.

واوضحت المصادر أن المقاومة الشعبية في لودر بعد تحريرها والقوات الحكومية التحمت مع مقاومة مكيراس وتخوضان في هذه الاثناء معركة تحرير مكيراس والبيضاء.

ووجهت قبائل أل عوذاله في مكيراس تحذيرات لمليشيات صالح والحوثي بمغادرة مكيراس ومعسكر المجد مالم ستبدأ بتنفيذ عملية تحرير مكيراس.

في غضون ذلك شن طيران التحالف العربي غارات جوية كثيفة على معسكر المجد في جبل سره حيث تتمركز المليشيات وعدد من المواقع الاخرى في مكيراس.

وفي صعيد متصل تمكنت المقاومة الشعبية اليوم الثلاثاء من السيطرة على مديرية الزاهر في محافظة البيضاء.

ونقلت خدمة الثوري موبايل الاخبارية عن مصادرها هناك ان المقاومة الشعبية سيطرت على مديرية الزاهر وتحاول التقدم باتجاه مركز محافظة البيضاء.

قراءة 1074 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « شبوة:المليشيات تنسحب من بعض المواقع والمقاومة تصل العرم الامم المتحدة تحذر من أزمة غذائية في اليمن »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى