اشتباكات هي الاعنف في مارب بين المقاومة والمليشيات مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الإثنين, 31 آب/أغسطس 2015 19:18
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 دارت منذ ساعات الفجر الاولى، اليوم الاثنين، اعنف المعارك والاشتباكات، بين المقاومة الشعبية المسنودة بالجيش الوطني، مع ميليشيات صالح والحوثي في محافظة مأرب شرق البلاد.

 وقالت مصادر محلية في مارب لـ"الاشتراكي نت" إن مواجهات هي الاعنف تدور منذ الصباح الباكر، بين المقاومة والميليشيات، استخدمتا فيها مختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، في جبهات متعددة غرب المدينة وجنوبها.

 واضافت المصادر بان قصفاً مدفعياً وصاروخياً عنيفاً متبادل، يجري بين المقاومة وميليشيات صالح والحوثي، في جبهة الجفينة غرب مأرب، نتج عنه إلحاق اضرار بالغة نتيجة اندلاع حرائق في معدات عسكرية تابعة للميليشيات.

 وأفادت المصادر أن معارك عنيفة مازالت مستمرة في اكثر من جبهة بالمحافظة، لا تزال متواصلة بشكل عنيف في كلاً من جبهة الجفينة والمخدرة والعطيف بصرواح غرب مأرب.

واوضحت المصادر ان اصوات انفجارات عنيفة، تسمع في هذه الاثناء غرب مأرب جراء المواجهات العنيفة بين المقاومة والميليشيات والتي يستخدم فيها الطرفان الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة.

وتأتي هذه المواجهات عقب وصول قوة عسكرية من قوات التحالف العربي الى منطقة الصمدة شمال مأرب قادمة من صافر شرق المحافظة.

وبالتزامن مع انزال قوات عسكرية ومعدات عسكرية للمحافظة، شن طيران التحالف العربي اليوم الاثنين، عدة غارات جوية على مواقع وتجمعات للميليشيات، شملت مناطق الفاو والجفينة وصرواح غرب مأرب.

قراءة 1758 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « الحكومة تناشد المجتمع الدولي إنقاذ تعز من الإبادة اتمام عملية تبادل الاسرى بين المقاومة الشعبية وميليشيات صالح والحوثي بردفان »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى