تواصل الغارات العنيفة على صنعاء والتحالف يدمر مخازن اسلحة في مقر الفرقة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الخميس, 10 أيلول/سبتمبر 2015 18:34
قيم الموضوع
(0 أصوات)

شن طيران التحالف العربي منذ الساعات الاولى لفجر اليوم الخميس، سلسة غارات جوية، تركزت على معسكر الحفا وفج عطان ومقر الفرقة الاولى مدرع ومعسكر ضبوة وشرطة المنشئات ومصلحة الجوازات في العاصمة صنعاء.

سكان محليون في العاصمة صنعاء أكدوا لـ"الاشتراكي نت" ان سلسلة غارات جوية استهدفت مخازن اسلحة في مقر الفرقة الاولى مدرع، صباح اليوم، اعقبة انفجارات عنيفة للأسلحة استمرت حتى وقت متأخر من ظهر اليوم الخميس.

وشنت مقاتلات التحالف العربي اكثر من 10 غارات جوية استهدفت معسكر الحفا جنوب صنعاء، وخمس غارات اخرى استهدفت "فج عطان"،و7 غارات على معسكر ضبوة ومعسكر الصيانة، فيما سلسلة غارات استهدفت الكلية الحربية ومعسكر الخرافي واخرى استهدفت نقطة تفتيش في جولة اية شمال صنعاء، بحسب ما ذكرته مصادر متطابقة.

وكثف التحالف غاراته الجوية على العاصمة صنعاء، بعد اطلاق ميليشيات صالح والحوثي صاروخ (ارض. ارض) اليوميين الماضيين على معسكر للتحالف في مارب، اعقبة فشل الميليشيات في اطلاق صاروخين من نوع باليستي يوم امس الاربعاء سقط احدهما في شارع الاربعين والاخر في منطقة بني حشيش شمال شرق صنعاء.

قراءة 1635 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « مجلس الامن يعقد جلسة مغلقة بشان اليمن مساء اليوم والأمم المتحدة تدعو لتكثيف جهود إنهاء الصراع غارة جوية امريكية تستهدف عناصر للقاعدة في المكلا »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى