تعز: تعزيزات للمقاومة من عدن وطيران التحالف يكثف غاراته الجوية مميز

  • عدنان الحمادي قائد اللواء 35 يزور التربة ويعزز المواقع بالذخيرة
  • الاشتراكي نت/ خاص

الأربعاء, 30 أيلول/سبتمبر 2015 21:30
قيم الموضوع
(0 أصوات)

استمرت الاشتباكات اليوم في جبهة الضباب بمحافظة تعز حيث نجحت المقاومة الشعبية من صد هجوم لمليشيات علي صالح والحوثي الانقلابية التي استخدمت مختلف انواع الاسلحة في الهجوم، ما ادى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف المقاومة والمدنيين.

وقالت لـ"الاشتراكي نت" مصادر محلية مطلعة ان الجيش الوطني والمقاومة الشعبية كبدوا المليشيات خسائر في الارواح والعتاد، مشيرة إلى ان الاشتباكات مستمرة بشكل متقطع، والمقاومة تسيطر على كامل المنطقة.

وواصلت المليشيات صباح اليوم قصف احياء تعز بالمدفعية الثقيلة بشكل عشوائي حيث قصفت قرى في جبل صبر.

وعاودت مليشيات الحوثي وصالح  مغرب اليوم قصف جبل الروضة وحى جامع الصفاء ومنطقة كلابة، وحسب الانباء سقط ضحايا نتيجة للقصف.

ونفذ مقاتلي المقاومة صباح اليوم 3 كمائن للمليشيات  في "كمب الصعيرة" ومفرق "مقبنه" ادت الى مقتل 8 من المليشيات وإصابة 12 اخرين وإعطاب طقم، ودارت اشتباكات بعد تنفيذ الكمائن.

وشنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية مكثفه في جبهة الضباب وعدة مناطق اخرى حيث استهدفت تعزيزات وتجمعات ومقار للمليشيات.

وحسب المصادر استهدفت الطائرات بغارة جوية تواجد للمليشيات  بالقرب من السجن المركزي على خط الضباب، وغارة في "مُنيف- حذران" وغارتان في المطار القديم باتجاه "بيرباشا".

ونقلت المصادر عن احد سكان المنطقة ان غارة للطيران استهدفت فيلا لاحد المتعاونين مع مليشيات صالح والحوثي في شارع الثلاثين ببير باشا، كما استهدفت غارة  حي الزنقل بالحصب.

وشنت الطائرات عدة غارات على مديرية الوازعية حيث قصفت المقاتلات أهداف وتجمعات للمليشيات في عدة مناطق ودمرت منزل لاحد قيادات المليشيات في الوازعية، تحدثت انباء عن مقتل هذا الشخص جراء الغارة.

على نفس السياق دارت مواجهات عنيفة على حدود الوازعة، وقالت مصادر  ان افرد من المقاومة من اهالي منطقة "المشاولة" و"البوكرة" صدوا تقدم للمليشيات الحوثية القادمة من الوازعية.

وتحدثت المصادر عن سقوط جرحى من أهالي "المشاولة" و"البوكرة" المحاذيتين للوازعية جنوبا.

وفي سياق متصل كشفت مصادر مطلعة لـ"الاشتراكي نت" عن  وصول ذخيرة وتعزيزات للجيش الوطني والمقاومة الشعبية بتعز قادمة من قيادة المنطقة العسكرية الرابعة.

وقالت المصادر ان قافلة تحركت مساء امس من قيادة المنطقة الرابعة ووصلت فجرا الى منطقة الضباب، وتم تسليمها لمجلس تنسيق المقاومة.

إلى ذلك تفقد العميد عدنان الحمادي قائد اللواء 35مدرع ومعه رشاد الاكحلي وكيل محافظة تعز، مواقع المقاومة في مدينة التربة، حيث تم تعزيز وتامين بعض المواقع هناك.

قراءة 1132 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « حصاد غارات التحالف على مواقع الميليشيات اليوم الاربعاء تواصل غارت التحالف الجوية على العاصمة صنعاء »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى