قوات الجيش والمقاومة بتعز تصد هجمات للمليشيات على مناطق بصبر مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الخميس, 10 كانون1/ديسمبر 2015 20:23
قيم الموضوع
(0 أصوات)

صدت قوات الجيش والمقاومة الشعبية, اليوم الخميس, محاولة تسلل وهجمات لمليشيات صالح والحوثي على عدة جبهات جنوبي محافظة تعز.

وقالت مصادر محلية لـ" الاشتراكي نت" أن الجيش صد محاولة تسلل إلى قرية الدايم بصبر الموادم, بالتزامن مع هجمات استهدفت جبل ضحيح والشقب والنجادة.

واجبرت قوات الجيش والمقاومة, المليشيات على التراجع والفرار, بمواجهات خلفت سقوط قتلى وجرحى.

وتزامن ذلك, مع قصف طيران التحالف العربي على مواقع وتجمعات في وادي عرش شمال المدينة ووادي رين بموزع ووادي العقمة بالوازعية.

وذكرت مصادر محلية ان غارة جوية لطيران التحالف استهدفت مزرعة فوق كريف القدسي، بالمسراخ، بالتزامن مع غارة جوية اخرى استهدفت قبل ساعة من الان عمارة قائد القاضي بجانب نقطة الجمرك في الراهدة، شرق تعز.

وبحسب المصادر فان المواجهات والغارات اسفرت عن مقتل 13 واصابة 9 من المليشيات, فيما قتل 2 من الجيش وجرح17 اخرين.

 وفي سياق متصل تواصل المليشيا قصفها العشوائي على الاحياء السكنية بمختلف انواع الأسلحة الثقيلة من مواقت تمركزهم في تبة جعشة وسوفتل والدفاع الجوي والكربة والقصيبة في الستين حيث استهدف القصف أحياء ثعبات والجحملية والمحافظة والثورة وعصيفيرة وكلابة, مما اسفر عن مقتل مدني واصابة  21 آخرين.

قراءة 3509 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « الضالع.. مواجهات وكمين يستهدف الميليشيات في العود ومقاومة مريس تشكل مجلساً عسكرياً نقابات ومنظمات محلية توجه رسالة للأمم المتحدة والجامعة العربية حول الوضع الانساني بتعز »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى