الحديد: غارات جوية لطيران التحالف ومدير شركة النفط يقدم استقالته مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

السبت, 09 كانون2/يناير 2016 20:10
قيم الموضوع
(0 أصوات)

شن طيران التحالف العربي بقيادة السعودية، اليوم السبت سلسلة من الغارات الجوية على مواقع تمركز مليشيات علي صالح والحوثي شمال الحديدة.

وقالت مصادر محلية لـ"لاشتراكي نت" ان مقاتلات التحالف قصفت مواقع للمليشيات في منطقة الجبانة التابع للدفاع الجوي بالقرب من نقطة الشام  بالمحافظة.

ولم ترد اي معلومات ما اذا كان هنالك قتلى او جرحى جراء القصف.

وفي سياق آخر، نظم عمال وموظفي شركة النفط ،اليوم، وقفة تضامنية أمام منزل مدير شركة النفط بالحديدة.

وقال مصدر في الشركة لـ "الاشتراكي نت" ان عمال وموظفي الشركة طالبوا في وقفتهم من مدير الشركة التراجع عن قرار استقالته من الشركة، فيما يهددون عمال وموظفي الشركة بإضراب شامل في قطاعات النفط بالحديدة.

وذكر المصدر، ان مدير شركة النفط حسين مقبولي قدم استقالته يوم الخميس، بسبب تدخلات وضغوطات مليشيات صالح والحوثي بإدارة الشركة ومهامه.

وتتهم مليشيات علي صالح والحوثي ببيع المشتقات النفطية لأصحاب المحطات وتجار السوق السوداء لبيعها بأسعار مضاعفة عن سعرها الرسمي، وتسخر فوارق البيع دعما للمجهود الحربي.

وذكرت مصادر متطابقة ان مليشيات صالح والحوثي باعت ما يقارب من  500 الف لتر من البترول و2مليون لتر ديزل خصصتها شركة النفط لمحافظة تعز.

وبحسب المصادر فان المليشيات باعت المشتقات النفطية بسعر 290ريال للتر الواحد لدعم المجهود الحربي للمليشيات.

للاشتراك في قناة الاشتراكي نت على التليجرام اضغط على الرابط التالي

https://telegram.me/aleshterakiNet

 
قراءة 1187 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « الحكومة تتراجع عن قرار طرد ممثل الامم المتحدة لحقوق الانسان لحج.. تواصل المواجهات والغارات والقصف الصاروخي في كرش »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى