الجوف.. انسحاب للمليشيات من مواقعها اثر مواجهات هي الاعنف في خب والشعف والمتون مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الثلاثاء, 12 كانون2/يناير 2016 18:32
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اشتدت وتيرة المعارك، اليوم الثلاثاء، بين القوات الحكومية المسنودة بالمقاومة الشعبية وبين مليشيات صالح والحوثي في جبهات متفرقة من محافظة الجوف، شمالي شرق البلاد.

مصادر في المقاومة الشعبية اكدت لـ"الاشتراكي نت" ان معارك ضارية بين الطرفين اندلعت منذ ساعات الفجر الاولى لليوم الثلاثاء، في جبهة جبال العقبة، بمديرية خب الشعف.

وعلى اثر المعارك المحتدمة انسحبت مليشيات صالح والحوثي من مواقع تمركزها اسفل العقبة، باتجاه جبال العقبة العليا، مخلفة للجيش والمقاومة عدد من الاليات العسكرية وقذائف المدفعية والار بي جي وصواريخ الكاتيوشا. وفقاً لما اوردت المصادر.

وبحسب المصادر فان المواجهات خلفت عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيات، اضافة الى وقوع عدد من الاسرى بيد المقاومة والجيش.

وفي مديرية المتون، غرب الجوف، شهدت جبهة شدبا، مواجهات عنيفة بين قوات الجيش مسنودة بالمقاومة وبين المليشيات، استخدمت فيها كافة الاسلحة الثقيلة والمتوسطة. طبقا لما قالت مصادر محلية لـ"الاشتراكي نت".

وبالتزامن مع المعارك في الجبهات، شنت مقاتلات التحالف غارات جوية مكثفة استهدفت مواقع تمركز مليشيات صالح والحوثي في جبال العقبة، بخب والشعف، ومنطقة شدبا، بمديرية المتون.

الى ذلك، تشهد جبهة الغيل، اليوم هدوء حذر وخالي من اي مواجهات.

للاشتراك في قناة الاشتراكي نت على التليجرام اضغط على الرابط التالي

https://telegram.me/aleshterakiNet

 
قراءة 2245 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « اغتيال مسئول بمطار عدن والمحافظ يتهم خلايا نائمة تتبع صالح هادي يشهد حفل تخرج الدفعة الثانية لأفراد المقاومة الشعبية بلحج »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى