المقاومة تتقدم شمال الضالع المليشيات تتكبد40قتيلاً وجرح العشرات مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

السبت, 16 كانون2/يناير 2016 19:23
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اشتدت ضراوة المعارك والقصف المدفعي المتبادل بين المقاومة الشعبية ومليشيات صالح والحوثي، اليوم السبت، في المناطق الواقعة بين  مريس، ودمت ، بمحافظة الضالع، جنوب البلاد.

وذكرت مصادر في المقاومة لـ "الاشتراكي نت" ان المقاومة الشعبية في مريس استعادت السيطرة على سلسلة جبال مضرح الواقعة بين مريس ودمت .

وقالت ان  مواجهات ضاريه وقصف مدفعي متبادل متواصل بين الطرفين  منذ منتصف ليلة أمس الجمعة، من مواقع تمركز الطرفين في دمت، ومريس.

وأفادت ان المليشيات من مواقع تمركزها في جبل ناصه، المطل على مريس، شنت قصفآ عنيفآ بمختلف أنواع الأسلحة المتوسطه والثقيله مستهدفة قريتي رمه، والمعصرف، في الجهه الغربيه من مريس.

وعقب المواجهات استطاعت المقاومة الشعبية  التسلل إلى بعض المناطق في قرية العرفاف حيث تتمركز  المليشيات  وخاضت معهم اشتباكات عنيفة استمرت حتى صباح اليوم . وفقاً للمصادر.

واكدت ان المواجهات  أسفرت عن مقتل ٣٠ مسلحاً وجرح العشرات في صفوف مليشيات صالح والحوثي.

 الى ذلك، استهدفت  مدفعية المقاومة تعزيزات عسكريه لميليشيات صالح والحوثي  في نقيل الخشبه، بجبهة حمك، بالعود. طبقاً لما اوردت مصادر محلية لـ"الاشتراكي نت".

وبحسب المصادر فإن عملية الاستهداف اسفرت عن سقوط ١٢ قتيلاً  وجرح آخرون في صفوف الميليشيات.

للاشتراك في قناة الاشتراكي نت على التليجرام اضغط على الرابط التالي

https://telegram.me/aleshterakiNet

 

 

قراءة 1943 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « غارات جوية على رداع والمليشيات تعزز جبهات القتال في ذي ناعم بالبيضاء مواجهات محتدمة في حزم العدين والمليشيات تقصف عشوائياً قرى الشعاور والاهمول »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى