مدير أمن السنينة بصنعاء يعتقل الموطن الدبعي لإجباره على التنازل عن قضية اختطاف طفليه

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 05 نيسان/أبريل 2014 19:27
قيم الموضوع
(1 تصويت)

 

أقدم مدير أمن قسم منطقة السنينة بالعاصمة صنعاء على اعتقال المواطن محمد حسن الدبعي " ظهر اليوم السبت أثناء خروجه من بيته للضغط عليه للتنازل عن قضية اختطاف أولاده.

وكان طفلي الدبعي محمد 7 سنوات وهديل  8 سنوات قد تم اختطافهما من أمام مدرستهما في السنينة في الـ 23 مارس الماضي من قبل شخص وائل مسعود الذي يحتجز الآن في السجن بتهمة الخطف.

وقالت مصادر مقربة من الدبعي أن مدير قسم السنينة قام باعتقاله بتوجيهات من مدير أمن الأمانة عصام جمعان للضغط عليه للتنازل عن قضية اختطاف أولادة.

وأكد الدبعي باتصال هاتفي للاشتراكي نت أن تم اعتقاله من إمام منزله وتم إيداعه السجن مطالبين منه حل مشكلته مع خاطفي أولاده بشكل ودي مؤكدين له أنه تم اعتقاله بأمر من مدير أمن الأمانة عصام جمعان.

وقال الدبعي أنه تم إبلاغه من إدارة الأمن إن شيخ قبلي سيأتي إليه مساء اليوم للوصول إلى تفاهم ما لم سيتم إلى جهة لم يحددوها.

وأضاف الدبعي  الذي يملك محل صرافة ومجوهرات بشارع جمال بصنعاء انه بعدا اختطاف أولاده تلقى اتصال من قبل شخص مجهول يخبره أن طفليه موجودين لدي وائل مسعود، موضحا أنه ذهب إليه لمعرفة الأمر فطالبه مسعود مقابل ذلك فدية بمبلغ خمسين مليون ريال يمني.

"الاشتراكي نت" حاول الاتصال بمدير أمن الأمانة فرد شخص على هاتفه أنه مشغول للصلاة وعند معاودة الاتصال به ظل تلفونه مشغولا بمكالمة أخرى لفترة طويلة الأمر الذي لم يتمكن الموقع من معرفة ما لدى الجهات الأمنية.

وأشار إلى انه أبلغ الأمن بخاطف أطفاله وتم القبض عليه وتم تسليم أطفاله اليوم الثاني عبر شيخ قبلي هو نفس الشيخ الذي قالت إدارة الأمن سيأتي إليه الليلة لحل الخلاف بينه والخاطفين.

ناشطون وحقوقيون أدانوا هذه التعسفات الذي يتعرض له المواطن " محمد حسن الدبعي " وأطفاله وحذروا من المساس به أو إجباره على التنازل عن قضية طفليه التي تم اختطافهم في مارس الماضي.

قراءة 1474 مرات آخر تعديل على السبت, 05 نيسان/أبريل 2014 19:38

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « قائد عسكري يعرقل مشروع انتشال بقايا السفن المتهالكة في ميناء المخاء حملة صحفية لمساندة الجيش والامن اليمنيين ضد الارهاب »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى