مواجهات وغارات مكثفة في تعز ومقتل امرأتين وإصابة٤أطفال بقصف المليشيات الوازعية مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأربعاء, 06 نيسان/أبريل 2016 18:01
قيم الموضوع
(0 أصوات)

كثفت مقاتلات التحالف العربي، اليوم الاربعاء، شن ضرباتها الجوية مستهدفة مواقع وآليات عسكرية تابعة لمليشيات صالح والحوثي في محافظة تعز، تزامناً مع مواجهات ضارية في الجبهات.

مصادر محلية قالت لـ"الاشتراكي نت" ان غارات جوية لطيران التحالف استهدفت منزل الموالي للمليشيات عبدالعزيز السعودي، في مقبنة، اضافة الى استهداف نقطة عسكرية جوار ادارة امن مقبنة.

وبالتزامن، استهدفت المقاتلات مواقع للمليشيات في تبة سوفتيل، وجبل المنعم في الربيعي، ومواقع اخرى للمليشيات في الوازعية.

وبحسب المصادر فان مواجهات عنيفة تواصلت بين أفراد الجيش المسنودين بالمقاومة وبين المليشيات في الوازعية، تمكن اثرها أفراد الجيش والمقاومة من السيطرة على جبل الصيبارة، المطل على مركز المديرية.

واكدت المصادر، ان قوات الجيش والمقاومة صدا هجوماً عنيفاً للمليشيات على حي الزنوج، وموقع الدفاع الجوي، تزامناً مع احباطها محاولة تسلل في منطقتي اذرف، والعنين، بجبل حبشي.

واضافت المصادر، ان المواجهات وغارات التحالف كبدت المليشيات خسائر فادحة بالعتاد العسكري والبشري.

وأفادت المصادر شنت قصف عشوائي بقذائف الهاون والمدفعية مستهدفة قرى ومنازل المواطنين الوازعية، ما أسفر عن مقتل امرأتين وإصابة ٤ أطفال اخرين بجروح في قرية المعقم.

 وفي الوقت ذاته، شنت المليشيات حملة اختطافات كبيرة للمدنيين في المنطقة، تزامناً مع شهود حالة نزوح جماعي للمواطنين جراء القصف العشوائي المستمر على المنازل والقرى السكنية في المنطقة.

وفي المدينة، واصلت مليشيات صالح والحوثي شن قصفاً عشوائياً بالمدفعية والهاون والدبابات والرشاشات الثقيلة مستهدفة المدنين في احياء ثعبات، والثورة، والدمغة، وعدد من الأحياء السكنية.


قناة الاشتراكي نت على التليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

 

قراءة 1101 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « مواجهات وغارات التحالف في تعز تكبد المليشيات خسائر فادحة احزب المشترك في تعز تدين الأعمال الإجرامية وتدعوا الى سرعة تطبيع الاوضاع »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى