اشتراكي شرعب الرونة ينعي رحيل الرفيق محمد عبد الرحمن

  • الاشتراكي نت / خاص

الإثنين, 18 نيسان/أبريل 2016 18:33
قيم الموضوع
(1 تصويت)

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية شرعب الرونة رحيل الرجل  التعاوني والقيادي الاشتراكي المناضل محمد عبد الرحمن محمد عبد القادر سكرتير ثاني منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بالدائرة "53" الذي وافاه الآجل يوم الخميس 14/ 4/ 2016 بالعاصمة صنعاء.

واعربت المنظمة في بيان نعي صادر عنها عن عميق حزنها و خسارة الوطن والحزب لأحد اصلب مناضليه الذين قارعوا الظلم والاستبداد في احلك الظروف وظلت مواقفهم ثابتة على الدوام ومنحازة الى صف السواد الاعظم من ابناء الشعب التواقين الى التحرر والانعتاق من الظلم والاستبداد لا تهزها رياح الاغراءات ولا عواصف التهديدات والمضايقات.

وعبر البيان عن اعتزازه بتاريخ الفقيد الحافل بالانجازات التعاونية وفي خدمة ابناء المنطقة ومواقفه الوطنية المشهودة والتي ستظل ملهمه لرفاقه وطلابه.

وقدم البيان اصدق التعازي لأسرة الفقيد ومحبيه واعضاء وكوادر الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية شرعب الرونة بهذا المصاب الجلل، سائلا المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet  

قراءة 2473 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « القطاع الطلابي يرفض القرارات ويدعو للتضامن مع أعضاء هيئة التدريس في جامعة صنعاء اشتراكي تعز..ينفي صلته ببيان صادر باسم المتلقي الوطني لقضية تعز »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى