اشتراكي الضالع ينعي وفاة العميد حريز

  • الاشتراكي نت / خاص

الجمعة, 24 حزيران/يونيو 2016 01:26
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة الضالع وفاة العميد محمد حريز ناجي الذي وافاه الأجل يوم امس الخميس بعد معاناة مع المرض .

وقالت المنظمة في بيان نعي صدر عنها اليوم الجمعة " ان الفقيد حريز من ابرز القيادات العسكرية في جمهورية اليمن الديمقراطية ، وكان له ادوار نضالية بارزة في الحركة الوطنية ، وبرحيله فقدت الضالع خاصة والبلاد بشكل عام ، واحد من ابرز الكفاءات والخبرات العسكرية الوطنية .

وأضافت " لقد ظل الفقيد صامداً ولم يتنازل عن مبادئه وقيمه الوطنية ، ومناضلاً من اجل قناعاته الراسخة بدولة قوية وعادلة يسودها الدستور ، رغم كل التعسفات الكبيرة التي لحقت به والآلاف من القيادات العسكرية الجنوبية ، بعد حرب صيف ٩٤  ، حيث كان من ابرز القيادات المسرحة قسرياً " .

واختتمت " اننا اذ ننعي الفقيد فإننا نتقدم بأصدق التعازي وعظيم المواساة لأبناء الفقيد وكافة افراد عائلته  ، ونسأل الله العلي القدير ان يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ".

انا لله وانا اليه راجعون.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet  

 

قراءة 1831 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « لقاء موسع لكوادر واعضاء الاشتراكي بالعاصمة صنعاء مساء الاحد المقبل اشتراكي العاصمة يسقط على نعمان المقطري من قوام منظمة الدائرة13 »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى