غارات ومعارك محتدمة في جبهات دمت بالضالع وسط تقدم للمقاومة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الثلاثاء, 19 كانون2/يناير 2016 20:36
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اشتدت وتيرة المعارك المحتدمة، اليوم الثلاثاء، بين القوات الحكومية مسنودة بالمقاومة الشعبية وبين مليشيات صالح والحوثي في جبهات متفرقة من محافظة الضالع، جنوبي البلاد.

مصادر في المقاومة الشعبية قالت لـ"الاشتراكي نت" ان مواجهات محتدمة بين الطرفين تشهدها جبهة خارم، في الحقب، جنوب دمت، منذ الساعات الاولى لفجر اليوم الثلاثاء.

وافادت، ان مواجهات شرسة دارت بين الطرفين منذ وقت متأخر من  ليلة أمس الاثنين بين قوات الجيش مسنودة بالمقاومة وبين المليشيات في عدة محاور اخرى من مدينة دمت.

وعلى اثر المواجهات تمكنت قوات الجيش والمقاومة من التسلل والتوغل من منطقة سطاح الواقعة الى جبهة خارم. وفقاً لما ذكرت المصادر.

وبحسب المصادر فان المواجهات اسفرت عن مقتل 3 مسلحين وجرح اخرين من الجيش والمقاومة، فيما قتل مصدر العشرات وجرح ما يقارب اخرين في صفوف مليشيات صالح والحوثي.

واكدت مصادر متطابقة لـ"الاشتراكي نت" ان قوات الجيش والمقاومة خلال المواجهات تمكنت من اسر ما يقارب 7 من المليشيات.

وفي الوقت ذاته، نفذت المقاومة الشعبية في دمت القديمة، عملية نوعية مستهدفة طقم تابع لمليشيات صالح والحوثي، ما ادى الى تدمير الطقم ومقتل جميع من كانوا على متنه.

واوضحت المصادر ان المليشيات أقدمت اليوم الثلاثاء، على تفجير منزل القيادي في حزب الاصلاح، العقيد نصر الربيه، في منطقة معزوب، في دمت القديمة، ما أدى إلى تدميره بالكامل.

وعلى وقع المعارك الضارية، شنت مقاتلات التحالف العربي فجر اليوم، غارات جوية مستهدفة نقطه أمنيه تابعه للمليشيات في قرية خاب، شمال دمت، جنوب الضالع. وفقاً لما افاد به سكان محليون لـ"الاشتراكي نت".

وكانت في وقت متأخر من مساء امس الاثنين، اندلعت اشتباكات عنيفة بمختلف أنواع ألأسحه المتوسطة والثقيلة بين المقاومة ومليشيات صالح والحوثي  بمنطقة خارم التابعة لقرية الحقب، بدمت.

متزامنة، مع معارك شرسة بين الطرفين دارت في دمت القديمة مواجهات عنيفة، اسفرت عن سقوط العشرات من مليشيات صالح والحوثي ما بين قتيل وجريح واسير في ايدي المقاومة، فيما قتل شخصين وجرح اخرين من المقاومة.

الى ذلك، ذكرت مصادر اعلامية متطابقة مقتل القيادي الميداني في جماعة مليشيات صالح والحوثي المكنى "أبو شعيب" خلال المواجهات الشرسة التي دارت بين قوات الجيش مسنودة بالمقاومة والمليشيات في دمت، ليلة امس الاثنين.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية
للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
https://telegram.me/aleshterakiNet

 
قراءة 1704 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة