أخـــر الأخبــــار

 

محافظ الضالع يدشن توزيع سلال غذائية لأسر شهداء المحافظة

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 08 نيسان/أبريل 2017 18:51
قيم الموضوع
(0 أصوات)

دشن محافظ محافظة الضالع الاستاذ فضل محمد الجعدي اليوم السبت، توزيع سلال غذائية لعدد ٩0٠ عائلة شهيد من شهداء محافظة الضالع، والمقدمة من مؤسسة يافع للعمل والإنجاز بالتنسيق مع مكتب الشهداء والجرحى بالمحافظة.

وقال الجعدي انه تم اعتماد سلة غذائية لكل أسرة شهيد، في اطار الجهود التي تبذلها السلطة المحلية لدعم اسر الشهداء ومساعدتهم على تجاوز محنتهم خصوصا في ضل الظروف الصعبة التي تمر بها محافظة الضالع.

واكد على اهمية رعاية أسر الشهداء والوقوف صفا واحدا لخدمتهم تقديرا للتضحيات الكبيرة التي قدمها أبنائهم الشهداء في الدفاع عن المحافظة وأهلها، وعملا بالواجب الوطني للسلطة المحلية إزائهم.

وثمن الدعم المقدم من مؤسسة يافع للعمل والإنجاز مؤكدا انها لفتة كريمة في سياق دعم سابق قدمه ابناء يافع لأهلهم في محافظة الضالع، ومثمنا دور مكتب شهداء المحافظة على الجهود المبذولة في المتابعة والتنسق.

الى ذلك اوضح مدير عام مكتب الشهداء والجرحى بمحافظة الضالع، سيف سعيد عبيد، ان السلة تحوي على كافة الاحتياجات الغذائية الاساسية والثانوية، مطمئنا اسر شهداء المحافظة بان السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمكتب الشهداء عازمة على تنفيذ كافة الوعود التي من شأنها تعويضهم التعويض اللائق بالتضحيات الجسيمة التي قدمها أبنائهم، ومشيرا الى ان السلة الغذائية تأتي استكمالا للجهود التي بدأها المكتب وفي مقدمتها صرف رواتبهم الشهرية الشهر الماضي.

وداعا سعيد كافة الجهات الداعمة ورجال الخير الى ضرورة تقديم مساعداتهم عبر السلطة المحلية ممثلة بمكتب الشهداء والجرحى، وذلك للحيلولة دون ذهاب هذا الدعم لغير مستحقيه، وباعتبار السلطة المحلية هي المسئولة عن ذلك.

قناة الاشتراكي نت تليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://web.telegram.org/#/im?p=@aleshterakiNet

قراءة 1301 مرات آخر تعديل على السبت, 08 نيسان/أبريل 2017 18:53

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة