السبت: نادي الأعمال اليمني ينظم مؤتمر مواطنة الشركات بتعز

  • الاشتراكي نت - تعز - طارق سلام

الخميس, 05 حزيران/يونيو 2014 20:29
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

يُنظم نادي الأعمال اليمني (YBC) السبت القادم في العاصمة الثقافية تعز مؤتمر (مواطنة الشركات) لمناقشة المفاهيم الخاصة  بمواطنة الشركات والمسئولية الاجتماعية، بمشاركة محلية واقليمية واسعة من قبل عدد من ممثلي كبرى مؤسسات الأعمال في اليمن والمنطقة العربية.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي الأعمال اليمني الأخ فتحي عبد الواسع هائل في بيان صحفي أن تنظيم هذا المؤتمر يهدف لتوعية مجتمع الأعمال اليمني  بأهمية مواطنة الشركات من خلال  مشاركتها في خلق تنمية مستدامة في المجتمع، حيث سيتم استعراض تجارب محلية وإقليمية في مواطنة الشركات لتحفيز مجتمع الأعمال المحلي على ممارسة مبادئ وتطبيقات مواطنة الشركات، وكذلك مراجعة وتقييم الممارسات  القائمة مقارنة بما يتم تطبيقه من مفاهيم المواطنة في المنطقة والعالم.

وينعقد المؤتمر ولأول مرة في مدينة تعز، وبرعاية كريمة من د. سعد الدين بن طالب - وزير الصناعة والتجارة اليمني، وبحضورٍ نوعي من كبرى الشركات والبيوت التجارية، وبمشاركة عدد من الأكاديميين, والخبراء المحليين والدوليين، وكبار المسؤولين من الجهات الحكومية ذات العلاقة .

ويأتي المؤتمر كمبادرة من نادي الاعمال اليمني في مجال الادماج الاجتماعي لمؤسسات  القطاع الخاص، كما سيُسلط الضوء على جانب المواطنة في عالم الأعمال وتقديمه بالشكل الإيجابي، إضافةً إلى تقديم نماذج من تجارب ناجحة لمواطنة الشركات.

قراءة 1322 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة