افتتاح البازار الخيري السنوي الثاني لدعم مرضى السرطان بذمار

  • الاشتراكي نت / خاص – محمود الغابري

السبت, 06 أيلول/سبتمبر 2014 21:02
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

دشنت جمعية معاً لمكافحة السرطان بمحافظة ذمار  صباح اليوم البازار الخيري السنوي الثاني لدعم مرضى السرطان تحت شعار "يداً بيد لنعطي الحياة بسمة".

وأشاد وكيل محافظة ذمار الاستاذ محمد عبد الرزاق بجهود القائمين على البازار في دعم مرضى السرطان والتخفيف من معاناة هذا المرض القاتل منوها إلى أن ما يقوم به الشباب من خلال هذا البازار يعد رسالة إنسانية يجب أن تتضافر جهود الجميع لإنجاحها والتخفيف من معاناة شريحة واسعة من المرضى شاء لها القدر ان تصاب بهذا المرض القاتل.

وألقيت خلال الحفل العديد من الكلمات أكدت في مجملها على أهمية أن تتضافر جهود مختلف شرائح المجتمع للتبرع لصالح مرضى السرطان وإعادة رسم الفرحة إلى وجوههم والتخفيف من التكاليف الباهظة للعلاج

وتخلل الاحتفال عدد من الفقرات الإنشادية والإسكتشات المسرحية و ريبورتاج عن مرض السرطان ومعاناة الأطفال المصابين بالمرض.

وفي ختام الاحتفال افتتح وكيل المحافظة البازار الخيري في قاعة مكتبة البردوني والذي يضم معرض تشكيلي يضم عدد من اللوحات الفنية ومعرض للاشغال اليدوية وأطباق خيرية لصالح مرضى السرطان ومكتبة أطفال وسيديهات ومشتل أزهار تباع لصالح مرضى السرطان  والذي سيستمر لمدة اسبوع ابتداءا من اليوم 6 مارس 2014.

حضر الاحتفال قيادة السلطة المحلية ممثلة بوكيل المحافظة والأستاذ محمد العومري مدير مكتب الثقافة والأستاذ عبده الحودي مدير مكتبة البردوني العامة وعددا من المهتمين والمثقفين.

قراءة 1298 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة