طباعة

اللجنة الوطنية للمرأة ترحب بقرار تعيين رئيسة للمختبر النفطي بشركة مصافي عدن

  • الاشتراكي نت / عدن

الأربعاء, 15 آذار/مارس 2023 21:32
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

رحبت اللجنة الوطنية للمرأة بقرار تعيين الدكتورة صفاء جمال ناصر رئيسة للمختبر النفطي،  في شركة مصافي عدن.

وطالبت رئيسة اللجنة الدكتورة شفيقة سعيد، خلال مشاركتها اليوم في الاحتفال باليوم العالمي للمرأة 8 مارس وبعيد الأم 21  الذي نفذته شركة مصافي عدن، بضرورة إنشاء إدارة مختصة بالمرأة في شركة مصافي عدن أملة في المزيد من التعينات للنساء الكوادر وأن تكون هذه بادرة أمل لوصول النساء لمواقع صنع القرار .

واشادت بالجهود المبذولة من قبل النساء العاملات في الشركة اللواتي لم يقتصر عملهن في الجانب الاداري وجانب التطبيب فحسب بل مهندسات وكادر مؤهل متخصص في الجانب النفطي.

كما أشادت بالجهود التي تبذلها منسقه شؤون المرأة  بشركة مصافي عدن المهندسة / أروى المفلحي  لصالح وضع المرأة في الشركة .

من جانبه أكد نائب المدير التنفيذي  المهندس سعيد محمد على اهمية دور المرأة في بناء المجتمع وخاصة المرأة العاملة المكافحة،  معربا عن فخره واعتزازه بكادر المصفاة واللاواتي أثبتن التزامهن وانضباطهن في العمل بالرغم من الظروف الاستثنائية التي تمر بها شركة مصافي عدن بشكل خاص وظروف البلاد بشكل عام. 

كما عبرت المهندسة أروى المفلحي  منسقة شؤون المرأة بشركة مصافي عدن، عن شكرها لقيادة المصافي على دعمها المتواصل  لمثل هكذا فعاليات وذلك تقديرا لقيادة المصفاة للمرأة كشريك لأخيها الرجل في كافة المجالات والتخصصات عبر أجيال متعاقبة.

مضيفة  نفتخر هذا العام بتعيين أول امرأة بالبلاد في منصب غير تقليدي  كرئيسة المختبر النفطي وهي  المهندسة الدكتورة / صفا جمال أملة  أن يكون للمرأة العاملة في المصفاة مناصب قيادية أكبر.

وجرى خلال الاحتفال تكريم عدد من موظفات شركة مصافي عدن.

حضر الحفل المهندس سعيد محمد نائب المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن ، والمهندس رياض مدير إدارة  تموين البواخر ، والمهندس عبدالناصر محمد  مدير إدارة العمليات، وعدد من القيادات النسوية ومن اللجنة الوطنية للمرأة مدير عام الادارة العامة للشركاء د.الهام الرشيدي، ومدير عام الادارة العامة  للتنمية أ. أنسام حيدرة .

 

قراءة 5086 مرات

من أحدث