أخـــر الأخبــــار

 

اشتراكي الضالع يناقش الوضع التنظيمي واستكمال استمارات المشاركة في المجلس الحزبي الوطني "محدث"

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 23 آب/أغسطس 2014 17:28
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع السبت الماضي اجتماعا لهافي مقر المنظمة بعاصمة المحافظة ناقشت فيه الوضع الحزبي واستكمال استمارات المشاركة في المجلس الحزبي المزع عقدة خلال الاسابيع القادمة.

والقى محمد غالب احمد رئيس دائرة العلاقات الخارجية عضو المكتب السياسي كلمه اشاد فيها بالحيوية والجدية ونسبة المشاركة التي تميز بها الاجتماع بالقول "لقد حلق الحزب الاشتراكي اليمني في الاعالي بجناحيه الجنوبي والشمالي من قلعة جبن الى الازارق على ضفة وادي تبن, بعد طول انقطاع  لظروف معروفة للجميع".

 وعبر غالب عن شعوره بالارتياح من احاديث ومناقشات الاشتراكيين في الضالع الجادة والشجاعة من قبل مناضلين افذاذ تصدوا لكل صنوف القهر والقمع والقتل منذ العدوان الاجرامي على الجنوب والحزب  قبل وبعد 7 يوليو الاسود عام 1994 وحتى اليوم.

واضاف: لقد ظلوا صامدين صمود جبال الضالع  الشماء, وانخرطوا ببسالة في الحراك السلمي الجنوبي من عضو المنظمة القاعدية الى عضو اللجنة المركزية، وهو موقف تفتخر به قيادة الحزب الاشتراكي اليمني .

واثنى غالب  على ثبات ابناء الضالع على درب الحزب ومبادئه واستعدادهم  للحضور والمشاركة في المجلس الحزب الوطني ومطالبتهم بضرورة تنفيذ مخرجات الحوار الوطني في الواقع العملي

 كما اتخذ الاجتماع العديد من القرارات والمقترحات التي سيرفعها السكرتير الاول للمنظمة الى الامانة العامة للحزب

و نقل محمد غالب رسالة الامين العام للحزب الاشتراكي اليمني الدكتور ر ياسين سعيد نعمان الى مناضلي الحزب في الضالع والمتضمنة اعتزازه بسالتهم وانتهاجهم النضال السلمي الديمقراطي ونبذهم للحروب والعنف بكافة أشكاله رغم كل ما يعانوه من صنوف القهر والظلم والتهميش والاقصاء، والتي اختتمها الامين العام  بالقول :( حزب بلا ضالع هو حزب بلا تاريخ).

جرى الاجتماع برئاسة الرفيق فضل محمد حسين الجعدي عضو اللجنة المركزية  السكرتير الاول للمنظمة الحزبيةوإشراف الرفيق المناضل محمد غالب احمد عضو المكتب السياسي.

قراءة 1540 مرات آخر تعديل على الأحد, 24 آب/أغسطس 2014 22:20

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة