اشتراكي عدن يعقد اجتماعاً له ويقف أمام جملة من التقارير والقضايا التنظيمية

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 06 كانون1/ديسمبر 2020 23:25
قيم الموضوع
(0 أصوات)

عقدت سكرتارية لجنة منظمة الحزب الاشتراكي اليمني، بمحافظة عدن، اجتماعاً لها، ناقشت عدد من القضايا الموضوعات المدرجة في جدول أعمالها.

وتطرق الاجتماع، الذي عقد عصر أمس السبت، وترأسه علي هادي باحشوان عضو اللجنة المركزية القائم بأعمال سكرتير أول المنظمة، إلى التقرير المعد من قبل اتحاد الشباب الاشتراكي في المحافظة ودائرة الشباب والطلاب بسكرتارية المحافظة، حول الفعالية الاحتفالية التي أقامتها سكرتارية المحافظة بمناسبة حلول الذكرى الـ53 لعيد الاستقلال الوطني المجيد الثلاثين من نوفمبر.

استعرض السكرتارية التقرير الذي قيّم مستوى نجاح الفعالية، والقصور والهفوات التي صاحبها ومناقشتها بالتفصيل لضمان وضع ذلك في الاعتبار وتلافي أي قصور في المناسبات القادمة.

وأشادت سكرتارية المحافظة، بالنجاح الكبير الذي حققته الفعالية والتفاعل الذي أبداه الرفاق في سكرتاريات المديريات والقطاعات، لاسيما المرأة والشباب، الذين تميز الحفل بحضورهم اللافت.

كما ثمن الاجتماع عالياً حرص عضو المكتب السياسي سكرتير أول المنظمة، علي منصر محمد على متابعته اللجنة التحضيرية أولًا بأول، وأسهم في تذليل الصعوبات أمامها، وهو ما أسهم في نجاحها، مثمنين في الوقت ذاته الجهود التي بذلتها اللجنة التحضيرية بهذا الصدد.

وأقر الاجتماع، إقامة أربعينية تأبينيه للفقيد الكبير محمد عبد الواحد عضو اللجنة المركزية، السكرتير الثاني السابق لمنظمة الحزب بعدن.

وشكلت السكرتارية للجنة تحضيرية تتولى الإعداد والتحضير لإقامة التأبين في يوم الـ 14 من ديسمبر الجاري 2020م في مقر منظمة الحزب بمديرية المعلا.

كما ناقش الاجتماع، العديد من القضايا والموضوعات المتعلقة بالجانب التنظيمي، وأتخذ بشأنها القرارات المناسبة.

قراءة 2001 مرات آخر تعديل على الأحد, 06 كانون1/ديسمبر 2020 23:30

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة