الرقابة الحزبية تواصل نزولها الميداني في إطار تفقد أوضاع لجانها في المنظمات وملئ الشواغر

  • الاشتراكي نت / خاص

الإثنين, 17 نيسان/أبريل 2023 23:52
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

تواصل اللجنة هيئة رئاسة اللجنة العليا للرقابة منذ أكثر من شهر،  نزولها الميداني وعقد الإجتماعات مع سكرتارية المنظمات الحزبية في المحافظات في إطار تفقد أوضاع لجان الرقابة في المنظمات الحزبيةوملئ الشواغر.
وفي هذا السياق كلفت هيئة رئاسة اللجنة العليا للرقابة والتفتيش للحزب الاشتراكي اليمني، الرفيق جازم سيف، عضو اللجنة العليا للرقابة بالنزول  الميداني لهيئة رئاسة لجنة الرقابة بمنظمة الحزب بمحافظة تعز .

وخلال الشهر الماضي عقدت الهيئة خمسة اجتماعات والعديد من اللقاءات مع سكرتارية المنظمة تركزت مجملها حول ملئ الشواغر في هيئة لجنة الرقابة وتفقد اوضاعها للنهوض بأداء مهامها  وتشخيص الإيجابيات والاختلالات والجهود المطلوبة والوقوف أمام الوثائق والتقارير  والاتفاق على أهمية اعداد خطط رقابية واتجاهات عامة خلال الفترة المقبلة وتقييم  الأداء للفترة الماضية  والتحضير لانعقاد دورة كاملة للجنة الرقابة وتدوير المواقع القيادية لرئاسة الهيئة وفق معايير رقابية لضمان استمرار فعالية  وأداء مهامها الرقابية للفترات المقبلة .

واشادت  الاجتماعات واللقاءات المنعقدة  بالروح العالية لأعضاء الهيئة ورئاستها  داعية للسير قدما نحو رفع وتيرة النشاط الحزبي وتعزيز المهام من أجل قيم المساواة والعدالة والديمقراطية الداخلية في الظروف الراهنة وصون الوحدة التنظيمية للرقابة والمنظمة.

 

قراءة 4414 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة