التحالف يكثف غاراته على الحديدة ويعلن عن عملية عسكرية لاستعادتها مميز

  • الاشتراكي نت/خاص

السبت, 25 آذار/مارس 2017 18:44
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تكبدت مليشيات صالح والحوثي اكثر من16قتيلا وعشرات الجرحى بغارات جوية لمقاتلات التحالف العربي استهدفت العديد من مواقع تمركزها في محافظة الحديدة، غربي البلاد، اليوم السبت.

وبحسب ما ذكرته مصادر متطابقة فان المقاتلات كثفت من ضرباتها الجوية خلال الـ24ساعة الماضية على عديد مواقع للمليشيات في مديرية الدريهمي، ومطار الحديدة، ومبنى الكلية البحرية.

وبالتزامن، استهدفت عدة غارات مواقع وتجمعات واليات عسكرية للمليشيات في مديرية الخوخة الساحلية، جنوبي المحافظة.

واسفرت الغارات عن مقل ما لا يقل عن16مسلحا واصابة العشرات من المليشيات، اضافة الى تدمير اليات ومعدات عسكرية ودبابات ومخزن للأسلحة والاسلحة الثقيلة، ومنصة اطلاق صواريخ بالستية.

وكثف التحالف العربي من غاراته على الحديدة في الوقت الذي اعلن فيه عن عملية عسكرية خاطفة لإستعادة ميناء الحديدة الذي تسيطر عليه المليشيات اذا لم يكن تحت اشراف الامم المتحدة ومراقبين.

ووفق صحيفة عكاظ السعودية قال عسيري "إما أن يكون ميناء الحديدة تحت إشراف الأمم المتحدة، والمراقبون يتأكدون كيف يدار هذا الميناء، أو أن الحكومة الشرعية ستستعيد السيطرة عليه، اليوم أو غداً سيعود تحت سيطرة الحكومة الشرعية من ضمن العمليات العسكرية دون شك".

وأوضح عسيري أن التحالف العربي يؤهل في الوقت الحالي ميناء المخا ليكون بديلاً عن ميناء الحديدة في استقبال المعونات الغذائية والطبية.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

@aleshterakiNet

قراءة 1215 مرات آخر تعديل على السبت, 25 آذار/مارس 2017 18:57

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « الأمم المتحدة: ثلث محافظات اليمن على شفير المجاعة الامم المتحدة: مقتل أكثر من 100مدني في شهر واحد باليمن »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى