قيادة منظمة الحزب الاشتراكي بعدن تنعي المناضل مهدي عبيد

  • الاشتراكي نت / خاص

الإثنين, 10 تموز/يوليو 2017 17:42
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نعى عضو المكتب السياسي للحزب الاشتراكي اليمني، سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي بعدن ومستشار رئيس الجمهورية علي منصر محمد وفاة المناضل الوطني الجسور عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي سكرتير أول منظمة الحزب بردفان القيادي مهدي عبيد حسين الذي وافاه الأجل مساء السبت بعد عقود طويلة من النضالالمتواصل لخدمة وطنه وشعبه بكل تفان وإخلاص وتعرض جراء نشاطه للاعتقال والملاحقة عدة مرات.

وقال في بيان نعي صادر عنه: لقد كان الفقيد من الرعيل الأول المؤسس للحراك السلمي الجنوبي منذ انطلاقته وحتى الرمق الأخير من حياته وكانت آخر محطاتها المشاركة في فعالية 7 يوليو 2017 م في شارع الشهيد مدرم في عدن .

واضاف البيان: وبهذا المصاب الجلل فقد الوطن أحد أبناءه البررة ورجاله الميامين الذين اجترحوا مآثر خالدة في مختلف مراحل النضال لخدمة  الوطن والشعب.

وقدم البيان خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد الراحل متضرعا إلى المولى أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله و ذويه ورفاقه الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

قناة الاشتراكي نت تليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://web.telegram.org/#/im?p=@aleshterakiNet

 

قراءة 2739 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « الهيئة القيادية للاشتراكي في المحافظات الجنوبية تنعي القيادي مهدي عبيد الاشتراكي اليمني ينعي رحيل القيادي الاشتراكي مهدي عبيد »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى