اشتراكي اب ينعي الرفيق عبد المجيد الوجيه مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الثلاثاء, 23 كانون2/يناير 2018 17:35
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في محافظة اب رحيل سكرتيرها الثاني الرفيق عبدالمجيد قاسم الوجيه الذي وافته المنية امس الاثنين في اب.

وشيع الرفيق الوجيه الى مثواه الاخير اليوم الثلاثاء بحضور جمع غفير من رفاقه وزملائه وفي مقدمتهم رئيس اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني الاستاذ يحي منصور ابو اصبع.

وقال بيان صادر عن منظمة اشتراكي اب ان "الرفيق المناضل الاستاذ عبدالمجيد الوجيه ظل طوال حياته ومنذ انضمامه لصفوف الحزب الاشتراكي متمسكا بالقيم الحزبية النبيلة وملتزما بخط الحزب ورؤاه".

وتطرق البيان الى مناقب الفقيد الوجيه ودوره النضالي في اعادة ترتيب اوضاع منظمة الحزب بالمحافظة عقب حرب صيف 94المشؤمة وتحمله مهام قيادة فيها حتى وفاته.

واكدت ان رحيله مثل خسارة على الحزب والقطاع التربوي في المحافظة كون الفقيد احد ابرز التربويين وعمل مدرسا وموجها لمادة اللغة الانجليزية.

وتقدمت المنظمة بخالص التعازي لأسرة الفقيد  وكافة رفاقه وزملائه ومحبيه.

نص البيان

(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم

بقلوب يملؤها الحزن والأسى ومؤمنة بقضاء الله وقدره  تلقت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة اب بفاجعة نباء وفات الرفيق المناضل سكرتير ثاني منظمة الحزب بالمحافظة سابقا والقامه التربوية العالية الاستاذ عبدالمجيد قاسم الوجيه والذي وافته المنية اثر ذبحه صدرية ، لقد رحل عن الدنيا وتوقف قلبه عن الخفقان وودعناه جسدا ولكنه سيظل فينا روحا وقيما ومبادى  وثقافتا .

لقد ظل الرفيق المناضل الاستاذ عبدالمجيد الوجيه طوال حياته ومنذ انضمامه لصفوف الحزب الاشتراكي متمسكا بالقيم الحزبية النبيلة وملتزما بخط الحزب ورؤاه ، فكان من قيادات منظمة الحزب البارزة والتي تحمل في اصعب الظروف مسؤولية السكرتير الثاني لمنظمة الحزب بالمحافظة خلال الفترة ١٩٩٤-- ١٩٩٨الى جانب الاستاذ المناضل يحي منصور ابو اصبع في اعادة ترتيب اوضاع منظمة الحزب بعد حرب صيف ١٩٩٤ المشؤمة وبكل بسالة وشجاعة جسدت مدى صلابة اعضاء الحزب في احلك الظروف ودون خوف او كلل.

لقد عرف الفقيد مناضلا صلبا وقياديا منفردا لم ينحني يوما رغم الظروف الصعبة التي عاشها ولم ينجر لكل المغريات، ولم يكن في يوم من الايام باحثا عن جاه او منصب ولا منفعة شخصيه، فظل طاهر اليد ثابت المواقف في حياته الحزبية والمهنية، لقد رحل عنا في هذه المرحلة الصعبة والذي نحن بآمس الحاجه لمثله والذي وهب حياته مقاوما للظلم والفساد والاستبداد بكل اشكاله وانواعه ومنحازا لقضايا البسطاء ومدافعا عن حقوق وحريات الناس.

لم يكن رحيل الرفيق عبد المجيد خسارة وفاجعه في الوسط الحزبي وحسب بل في الوسط التربوي فالفقيد يمثل هامه تربوية سامقة في مجال تدريس اللغة الانجليزية ثم موجها ثم مستشارا تربويا لمادة اللغة الإنجليزية في المحافظة. وقد عرف الفقيد في الوسط التربوي كما في الوسط الحزبي بثقافته الواسعة التي عكست ثقافة التسامح وقبول الاخر، ثقافة القيم الانسانية النبيلة.

ان منظمة الخزب وهي تودع الفقيد الى مثواه الاخير وبحزن والم شديد تتقدم بخالص التعازي وعظيم المواساة الى كافة اعضاء منظمة الحزب والى ابناء الفقيد وجميع افراد اسرته واصدقائه ومحبيه سائلين المولى عزا وجل ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته  ويلهم الجميع الصبر والسلوان .

صادر عن منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة اب   ٢٣/ ١/ ٢٠١٨

قراءة 3550 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 23 كانون2/يناير 2018 18:35

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « امين عام الاشتراكي يعزي اولاد الدكتور صالح يحيى سعيد برحيل والدهم اشتراكي الدائرة (16) بصنعاء يحيي اربعينية الفنان ابوبكر سالم »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى