اشتراكي تعز ينعي رحيل الفقيدين حامد السقاف وعبده ثابت العبسي

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 01 شباط/فبراير 2018 19:52
قيم الموضوع
(1 تصويت)

 

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة تعز رحيل الأديب المناضل الرفيق حامد محمد قادري السقاف الذي وافته المنية يوم أمس الأربعاء بعد صراع مرير مع المرض. و

وقالت المنظمة في بيان نعي صادر عنها: يعد الفقيد باحثا وأديبا ورجل أعمال وإداري من طراز رفيع. فقد عمل في القطاع الخاص وأصبح مدير فرع شركة الشرق الاوسط للتجارة بتعز، وهي إحدى شركات مجموعة بيت هائل سعيد أنعم.

واضاف البيان: والفقيد  حامد السقاف من مواليد الحبشة/اديس ابابا/والده محمد قادري السقاف من أبناء عزلة الحضارم مديرية الشمايتين محافظة تعز. وهو شقيق الاديب والشاعر المعروف الفقيد زين السقاف.

وللفقيد العديد من الاسهامات الثقافية والأدبية، فقد صدر له ديوان شعر وكتاب (محطات من العمر) يتناول ذكريات عمره، صدر في جزئين والجزء الثالث لا يزال مخطوطا.

كما نعت المنظمة وفاة الرفيق عبده ثابت أحمد العبسي أحد المناضلين الوطنيين الذين لعبوا دورا مهما في الحياة الحزبية وأفنوا زهرة أعمارهم في سبيل تحقيق حياة كريمة للشعب والدفاع عن ثورته.

وقدمت سكرتارية منظمة الحزب في بيانها  صادق العزاء وعظيم المواساة الى أسرة الفقيدين راجية من الله العلي القدير أن يشملهما برحمته وعطفه وأن يسكنهما فسيح جناته. وإنا لله وإن إليه راجعون.

قراءة 2970 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « الاشتراكي في دمت يحيي أربعينية الراحل مسعد الشغدري "أبو وضاح" الاشتراكي اليمني:التعديلات الوزارية تقاسم لايراعي المعالجات الضامنة لتنفيذ مخرجات الحوار »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى