اشتراكي ذمار يعقد اجتماعا تشاوريا لمناقشة الوضع التنظيمي والسياسي

  • الاشتراكي نت / خاص

الجمعة, 27 نيسان/أبريل 2018 20:56
قيم الموضوع
(0 أصوات)


عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة ذمار يوم امس الخميس اجتماعا تشاوريا مع اعضاء اللجنة المركزية للحزب بالمحافظة وسكرتير منظمة الحزب بجامعة ذمار لمناقشة الوضع التنظيمي والسياسي.

ووقف الاجتماع  الذي ترأسه الرفيق محمد احمد القاضي عضو اللجنة المركزية السكرتير الاول للمنظمة بالمحافظة على مجمل الانشطة الحزبية واولويات النشاط الحزبي والتنظيمي المقدم الى الاجتماع التشاوري لاعضاء الامانة العامة والمكتب السياسي المنعقد بمدينة عدن بتاريخ17مارس 2018 م.

وجرى خلال الاجتماع  تقييم للاوضاع الحزبية والتنظيمية والسياسية بالمحافظة واتخاذ المعالجات الضرورية التي من شانها تفعيل الهيئات القيادية الحزبية علي مستوى المحافظة والمديريات والدوائر الانتخابية والمراكز والمنظمات القاعدية.

واستعرض القاضي في بداية الاجتماع الاوضاع السياسية في الجمهورية ومآلات الحرب العبثية  التي دخلت عامها الرابع واهم الادوار التي اضطلعت بها المنظمة والمعوقات التي تواجه النشاط الحزبي والظروف الاستثنائية الذي يعقد في ظلها هذا اللقاء التشاوري.

وأكد المجتمعون علي وحدة الحزب التنظيمية والسياسية علي اساس وثائقه الاساسية "البرنامج السياسي والنظام الداخلي" وقرارات وتوصيات الكونفرنس الحزبي ومنها  القرار الذي ينص على تشكيل مجلسي تنسيق لمنظمات الحزب احدهم لمنظمات الحزب في المحافظات  الجنوبية والثاني  لمنظمات الحزب  في المحافظات الشمالية.والعمل بالموجهات الواردة في رسالة الامين العام للحزب الاشتراكي اليمني الدكتور/عبد الرحمن عمر السقاف وحسب الظروف.

واشاد الاجتماع بانعقاد اللقاء التشاوري بعدن للأمانة العامة والمكتب  السياسي وسكرتيرو منظمات الحزب الذي شكل نقطة  انطلاق  لتفعيل نشاط الحزب.

واوصى الاجتماع بتنشط مبادرة الحزب بشان الازمة اليمنية  وتطويرها لاستيعاب  المستجدات منذ  اندلاع  الحرب بالاضافة الى التمسك بمشروع الحزب بشان شكل بناء الدولة الاتحادية من اقليمين. واعتبار معالجة القضية الجنوبية  هو المدخل  لمعالجة الازمة  الممتدة منذ حربظ1994العدوانية ووقد  اثبتت الحياة صواب مبادرات وسياسة الحزب لمعالجة  الازمة منذ دعوته لاصلاح الوحدة

ودعا الاجتماع الى معالجة الجانب الاعلامي للحزب لما له من اهمية لايصال خطابه السياسي للناس.

 واكد الاجتماع علي متابعة اطلاق المعتقلين والمخفيين في سجون الانقلابيين والاهتمام والمتابعة لاعتماد الشهداء ومعالجة الجرحى.

ودعا الاجتماع للتحضير لاجتماع لجنة المحافظة  لمنظمة الحزب.

قراءة 3240 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « الأمين العام: الاشتراكي سيظل منفتحا على الجميع للحوار مع كل المكونات السياسية في الجنوب اشتراكي تعز يختتم دورة تدريبية للقطاع الطلابي في تطوير القدرات والمهارات »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى