اشتراكي شبوة يعقد اجتماعه الدوري لمناقشة الوضع التنظيمي والسياسي

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 10 أيار 2018 16:53
قيم الموضوع
(0 أصوات)


عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة شبوة اجتماعها الدوري يوم الثلاثاء الماضي بمقر المنظمة بمدينة عتق، لمناقشة الوضع التنظيمي والسياسي، وجملة من القضايا المدرجة في جدول أعمالها.

وفي الاجتماع الذي ترأسه الرفيق محمد سلطان سالم السكرتير الثاني لمنظمة الحزب بالمحافظة، استعرضت السكرتارية  الوضع السياسي العام الذي تمر به البلاد واستمرار الحرب وحالة التدهور في كافة المجالات.

يأتي هذا الاجتماع بعد النجاح الكبير الذي حققته الدورة الثانية لمجلس تنسيق منظمات الحزب الاشتراكي اليمن في الجنوب التي أطلق عليها (دورة الوفاء لشهداء تحرير الجنوب) والتي عقدت بمدينة عدن يومي 23و24 أبريل 2018 حيث تمت المشاركة من سكرتارية المحافظة واعضاء اللجنة المركزية من محافظة شبوة.

وأكدت السكرتارية  خلال استعراضها للوضع الحزبي للمنظمة على أهمية انتشال العمل الحزبي والتنظيمي وتفعيل نشاط لجنة المحافظة والمديريات وضرورة التواصل مع أعضاء لجنة المحافظة .

وناقشت السكرتارية خلال الاجتماع  تصورا بالإعداد والتحضير لاجتماع سكرتيري أوائل منظمات الحزب بالمديريات واعضاء اللجنة المركزية وكلفت ثلاثة من اعضاءها بإنجاز متطلبات عقد الاجتماع بعد عيد الفطر بمشيئة الله.

 كما كلفت السكرتارية أربعة من اعضاءها بالتواصل والتحرك مع العديد من الجهات والافراد حول ممتلكا ت الحزب المسيطر عليها حتى اللحظة.

وفي ختام اجتماعها دعت السكرتارية الى تفعيل دور القطاع النسائي الحزبي وأهمية الاستقطاب للعناصر النسائية الشابة والفاعلة.

قراءة 1529 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « اشتراكي الدائرة التاسعة بالعاصمة صنعاء يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة الوضع التنظيمي الاشتراكي اليمني يؤكد رفضه الغاء مشاركة الامارات في التحالف العربي »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى