اشتراكي الضالع يدين اغتيال الصحفي زكي السقلدي

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 06 تشرين1/أكتوير 2018 19:24
قيم الموضوع
(0 أصوات)


ادانت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع إغتيال الصحفي زكي السقلدي الذي تم استهدافه برصاص مجهولين يستقلون دراجة نارية وسط مدينة الضالع.

وقدمت المنظمة في بيان صادر عنها اصدق التعازي لأسرة الصحفي زكي السقلدي سائلة الله ان يتغمدة بواسع رحمته ويلهمهم الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

نص البيان

تدين منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع إغتيال الصحفي زكي السقلدي الذي تم استهدافه برصاص مجهولين يستقلون دراجة نارية وسط مدينة الضالع ..

ان هذا الفعل الاجرامي المشين الذي اودى بحياة الصحفي زكي السقلدي والذي يشبه الى حد بعيد حادثة اغتيال الشهيد المهندس عبدالله احمد حسن قبل عام من اليوم وبنفس الطريقة ،  هو عمل مدان بكل الشرائع والقوانين وعلى الجميع الوقوف صفا واحدا لرفضه ومحاربته وعلى الاجهزة الامنية والسلطة المحلية بالضالع القيام بواجبها بمطاردة القتلة وتقديمهم الى المحاكمة ..

اننا في منظمة اشتراكي الضالع اذ ندين هذا العمل الجبان فإننا نرفع تعازينا الخالصة لأسرة الصحفي زكي السقلدي ونشاطركم مرارة الألم والخسارة ..

رحمه الله واسكنه فسيح جناته والهم اهله وذويه الصبر والسلوان

انا لله وانا اليه راجعون

   صادر عن منظمة الحزب الاشتراكي اليمني

   محافظة الضالع

       5/10/2018

قراءة 6889 مرات آخر تعديل على السبت, 06 تشرين1/أكتوير 2018 19:27

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « الاشتراكي والناصري يدينان اعتقال الوحش وهاشم ويحملان الشرعية والتحالف مسؤولية تدهور الاقتصاد منظمة الاشتراكي في موسكو تقف في اجتماعها الدوري امام اهم القضايا التي تمر بها البلاد »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى