الاشتراكي اليمني ينعي الدكتور عبدالله احمد بكير مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 31 كانون2/يناير 2019 17:01
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعى الحزب الاشتراكي اليمني رحيل الدكتور عبدالله احمد بكير وزير الصحة الأسبق الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء.

وقال بيان نعي صادر عن امانته العامة:  لقد كان الفقيد من القيادات التي حملت على كاهلها مسئوليات عديدة في أوقات عصيبة من تأريخ جمهورية اليمن الديمقراطية وكان مثالا للنزاهة والاخلاص وسمو المبادئ ومن رعيل المناضلين الاوائل الذين أفنوا حياتهم من اجل الوطن و الانسان.

وقدم البيان صادق التعازي لاولاد الفقيد واسرته ورفاقه والوطن مبتهلا لله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته و يسكنه فسيح جناته ويلهم الجميع الصبر والسلوان.

نص البيان

بأسف بالغ وحزن عميق تنعي الامانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني وفاة الدكتور عبدالله احمد بكير وزير الصحة الأسبق الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء.

لقد كان الفقيد من القيادات التي حملت على كاهلها مسئوليات عديدة في أوقات عصيبة من تأريخ جمهورية اليمن الديمقراطية وكان مثالا للنزاهة والاخلاص وسمو المبادئ ومن رعيل المناضلين الاوائل الذين أفنوا حياتهم من اجل الوطن والانسان.

لقد تميز الفقيد بصفة الاداري الناجح والسياسي المخضرم في أداء مختلف المهام القيادية والمهنية التي شغلها خلال مسيرة عطائاته الخالدة كوزير للصحة وكدبلوماسي في بعثة بلادنا بالاتحاد السوفيتي آنذاك ونجح بكل اقتدار في كل المهام التي اوكلت اليه وحقق انجازات ملموسة كان أبرزها تأسيس كلية الطب بجامعة عدن.

ان الامانة العامة اذ تشعر ببالغ الالم لهذه الخسارة الفادحة فإنها تتقدم بصادق التعازي لأولاد الفقيد واسرته ورفاقه والوطن.

 نبتهل لله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم الجميع الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

    صادر عن الامانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني

قراءة 1608 مرات آخر تعديل على الجمعة, 01 شباط/فبراير 2019 17:44

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « سكرتارية الاشتراكي بمحافظة أبين تقر خطة عملها لعام 2019م وتقف أمام نشاطاتها في العام الماضي اشتراكي المعافر ينعي رحيل المناضل محمد حسن الجبزي »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى