الاشتراكي اليمني ينعي عضو لجنته المركزية عبدالخالق وعيل مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 06 شباط/فبراير 2019 17:02
قيم الموضوع
(1 تصويت)

 

نعى الحزب الاشتراكي اليمني رحيل الرفيق المناضل عبد الخالق وعيل عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني، الذي وافاه الاجل يوم الإثنين الماضي بعد حياة حافلة بالعطاء والبذل.

وقال بيان صادر عن امانته العامة لقد كان الفقيد من القيادات التي حملت على كاهلها مسئوليات عديدة وجسام وفي أوقات عصيبة وكان مثالا للنزاهة والإخلاص وسمو المبادئ ومن رعيل المناضلين الأوائل الذين أفنوا حياتهم من أجل الوطن والإنسان.

واضاف البيان: وكان الفقيد خير مثال للمصلح الاجتماعي والشخصية الاجتماعية الثابتة في قبيلته بأرحب والذي مثل قيم التسامح والمحبة والسلام ، ونبذ الثأرات والعنف والاقتتال وأفنى حياته لتحقيق ما ناضل من أجله.

وقدم البيان صادق التعازي لأولاد الفقيد وأسرته ورفاقه والوطن، مبتهلاً لله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم الجميع الصبر والسلوان.

نص البيان

بأسف بالغ وحزن عميق تنعي الأمانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني وفاة الرفيق المناضل / عبد الخالق وعيل عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني ، يوم الإثنين الماضي 4 فبراير2019 الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء والبذل .

لقد كان الفقيد من القيادات التي حملت على كاهلها مسئوليات عديدة وجسام وفي أوقات عصيبة وكان مثالا للنزاهة والإخلاص وسمو المبادئ ومن رعيل المناضلين الأوائل الذين أفنوا حياتهم من أجل الوطن والإنسان ، وكان الفقيد خير مثال للمصلح الاجتماعي والشخصية الاجتماعية الثابتة في قبيلته بأرحب والذي مثل قيم التسامح والمحبة والسلام ، ونبذ الثأرات والعنف والاقتتال وأفنى حياته لتحقيق ما ناضل من أجله.

وكان من القلائل الذين ثبتوا على مبادئهم رغم الظروف القاسية التي مر بها شخصيا والحزب الاشتراكي بصفة عامة إلا أن الفقيد ظل ثابتا على مبادئه رغم المغريات والمخاطر التي تعرض لها .

إن الأمانة العامة إذ تشعر ببالغ الألم لهذه الخسارة الفادحة فإنها تتقدم بصادق التعازي لأولاد الفقيد وأسرته ورفاقه والوطن.

 نبتهل لله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم الجميع الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

    صادر عن الأمانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني

قراءة 1342 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 06 شباط/فبراير 2019 17:05

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « اشتراكي المعافر يحيي الذكرى الـ16 لاغتيال جار الله عمر بندوة فكرية وسياسية لجنة محافظة منظمة الاشتراكي بالعاصمة صنعاء تعقد الدورة الثانية من اجتماعها الحزبي »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى