لجنة محافظة منظمة الاشتراكي بالعاصمة صنعاء تعقد الدورة الثانية من اجتماعها الحزبي

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 07 شباط/فبراير 2019 21:36
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت لجنة المحافظة في منظمة الشهيد جارالله عمر بالعاصمة صنعاء اليوم الخميس الجلسة الثانية من دورتها الحزبية لمناقشة الوضع التنظيمي والسياسي.

وكرست الجلسة الذي افتتحها السكرتير الاول للمنظمة الدكتور فضل الصياديلقراءة ومناقشة التقارير الحزبية الثقافية والمالية المقدمة من السكرتارية عن سير نشاطها للعام المنصرم 2018 فيما يخص نشاطها الثقافي والمالي التي قدمت في الجلسة الأولى واحيلت للجنة الصياغة لاستيعاب الملاحظات المقدمة عليها وتقديمها لهذا الاجتماع.

وجرى خلال الاجتماع المصادقة على التقرير التنظيمي والثقافي بعد استيعاب جميع الملاحظات المقدمة واحالة التقرير المالي للجنه المكلفة بمراجعته واعادت صياغته بعد استيعاب كل الملاحظات المقدمة خلال الاجتماع.

وتميز الاجتماع بروح المسؤولية والانضباط الحزبي والنقاش الجاد والشفاف من كل الرفاق وتقديم الرؤى والافكار والمقترحات والملاحظات القيمة والمسؤولة.

وفي ختام الاجتماع اشادت سكرتارية المنظمة بالروح الرفاقية والنضالية التي يتمتع بها اعضاء الحزب في منظمة الشهيد جار الله خصوصا والحزب بشكل عام وعلى كل ما يقومون فيه وما يبذلونه من نشاط وجهود ونضال في ف هذه الظروف الحساسة والمعقدة وعلى النهوض بالعمل الحزبي وتفعيل نشاطه وترتيب اوضاعه والتي قطعت منظمة الحزب وسكرتاريتها بالعاصمة صنعاء شوطا فيه خلال العام المنصرم.

وتأمل سكرتارية المنظمة ان يكون عام 2019 مميزا ايضا واكثر انتصارا لتلك للمهام والاهداف والتي تتطلب تضافر كل الجهود والقدرات والملكات والامكانيات والمثابرة من كل اعضاء الحزب ومنظمة العاصمة تحديدا مؤكدة ثقتها بان الجميع سيكون حاضرا وفاعلا في الانتصار لكل تلك المهام.

قراءة 2711 مرات آخر تعديل على الخميس, 07 شباط/فبراير 2019 21:38

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة