حجة..عشرات القتلى والجرحى في حجور وفرار جماعي للانقلابيين مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 16 شباط/فبراير 2019 19:17
قيم الموضوع
(0 أصوات)


قتل  أكثر من 30 عنصراً من المسلحين الانقلابيين، اليوم السبت، في مواجهات مع قبائل حجور وغارات للتحالف العربي في حجة شمالي غرب البلاد.

وقالت مصادر ميدانية لـ "الاشتراكي نت" ان معارك عنيفة اندلعت اليوم بين المسلحين الانقلابيين وقبائل حجور في مديرية كشر شرقي محافظة حجة.

وبحسب ما أفادت المصادر اندلعت المعارك إثر عملية التفاف نفذتها قبائل حجور على المسلحين الانقلابيين قتل خلالها العشرات من عناصر المسلحين الانقلابيين، ولا تزال جثثهم مرميه في الشعاب، بعد فرار جماعي لمن تبقى منهم.

وطبقاً للمصادر تمكن  أبطال قبائل حجور في منطقة أفلح من احراق طقم بمن فيه بالإضافة الى اعطاب طقمين تابعين للانقلابيين بذراع النيد، وقتل أكثر من 10 عناصر من المليشيا كانوا على متنهما.

إلى ذلك حررت قبائل حجورنقطعه ذراع النيد ومدرسه ذراع النيد المحاذيين لمنطقة افلح الشام.

وكان المسلحين الانقلابيين قد كثفوا من قصفهم المدفعي  على قبائل حجور خلال اليومين الماضيين، عقب أيام من اندلاع مواجهات مع القبائل وحاصرتهم، متسببة في أزمة إنسانية خانقة.

ويشن المسلحين الانقلابيين منذ اكثر من أسبوعين هجوما عنيفا على قبائل حجور اثر اعلان قبائل حجور دعمهم للانتفاضة التي فجرتها القبائل على الانقلابيين.

قراءة 1795 مرات

من أحدث

المزيد في هذه الفئة : « فريق الخبراء: اليمن يواصل انزلاقه نحو كارثة إنسانية واقتصادية تقرير لجنة الخبراء يكشف تورط الانقلابيين في اغتيال الصحفي محمد عبده العبسي »

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عد إلى الأعلى